الثلاثاء , 24 مايو 2022

3 معلومات عن صفقة ديفندر فيوتشر إف سي المطلوبة في الأهلي

يعقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني العديد من الجلسات الخاصة دائمًا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وأعضاء لجنة التخطيط للحديث عن مستقبل فريق كرة القدم خلال الفترة القادمة.


ويسعى المدير الفني للمارد الأحمر، لاستقطاب أفضل اللاعبين المميزين في الميركاتو الشتوي والصيفي، من أجل الوصول للتوليفة المناسبة على الصعيد الفني والبدني للمنافسة على البطولات المحلية والقارية وحصد مزيد من الكؤوس.



وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني اتفق مع لجنة التخطيط على ضم بعض اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية في مراكز الدفاع وخط الوسط والجناح، خاصة لكثرة إصابات المدافعين وتذبذب أداء بعضهم، ورحيل محمود عبد المنعم كهربا لفريق هاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة، وفشل الموزمبيقي لويس ميكيسوني في إثبات نفسه مع الفريق حتى الآن.




ويحتاج الأهلي لتدعيم بعض المراكز في الدفاع وخط الوسط، بسبب إصابة الثنائي أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي وانتهاء موسمه الكروي مع الأهلي، وبدر بانون بفيروس كورونا وغيابه 3 أسابيع، فضلًا عن غياب 8 لاعبيًا آخرين يشاركون مع منتخابات مصر وتونس ومالي في كأس أمم أفريقيا.





تفاصيل صفقة ديفندر الأهلي الجديد

جدد موسيماني طلبه مرة أخرى بشأن ضرورة التعاقد وضم لاعب خط موسم في الفترة الحالية لتدعم وتعزيز منطقة الوسط والتي يعتبرها المدرب هي أهم خطوط فريق كرة القدم.



ويخشى موسيماني من امرين هو إصابات أحد الرباعي عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمار حمدي، أو خروج أحدهم من الأهلي والرحيل على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.



ومباراة الأهلي وفيوتشر الجولة الماضية في الدوري العام، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1، أظهرت أحد نجوم اللقاء والذي قد يكون له شان كبير مع القلعة الحمراء الفترة القادمة.




ودخل غنام محمد لاعب وسط فريق فيوتشر اف سي ضمن الأسماء المقترحة والترشيحات للتفاوض معه وضمه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وانتقل غنام محمد إلى فريق فيوتشر، في صفقة لـ3 سنوات، بعدما حصل على الاستغناء الرسمي الخاص به، ويشارك  في 7 مباريات مع فيوتشر هذا الموسم سجل خلالها هدفا واحدا أمام إيسترن كومباني.

 

ويتصدر الأهلي جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 18 نقط، فيما يحتل فيوتشر المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط.

 

 

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …