fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

3 ملايين يورو.. عرض الأهلي لضم النجم الإفريقي لدعم هجوم كولر

يكثف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عبر أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، الجهود الحثيثة للحصول على الجانب المضيء في صفقة اللاعبين الذين وضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء عينه عليهم.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول على الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشتكتاش التركي، والذي كان يتطلع الفريق الأحمر الحصول عليه في أكثر من مناسبة سابقة، ومازال يتمسك بخدماته في الصفوف الأهلاوية.

إقرأ أيضاً:

بعد توقعيه للأهلي.. الزمالك يقرر تجميد نجم الفريق لنهاية الموسم

خلاص خلصت.. الأهلي يقترب من ضم صفقة الموسم قبل الانتقال إلى الزمالك

نجم الأهلي ينتظر خبر سعيد ويؤجل الفرحة الكبرى لبعد حصد العروس الإفريقية

“لوسيت” تكشف المستور.. وتتحدث عن مفاوضات الأهلي مع لاعب جديد

مرتجي يتقدم ببلاغ رسمي ضد إساءات هؤلاء ويتخذ قرار ناري

بعد الاتفاق مع أحمد فتوح.. رد فعل مفاجئ من مارسيل كولر على الصفقة

فرمان ناري من كولر بشأن مهاجم الأهلي الجديد.. وموعد وصوله إلى القاهرة

الأهلي وإنبي.. الرباعي يضغط على مارسيل كولر للحصول على الفرصة الكاملة

فاروق جعفر: صن داونز كان أفضل للأهلي في النهائي من الوداد.. وموقف كولر غريب مع الخماسي

الأهلي يعلن موقف محمد الشناوي ورامي ربيعة من اللحاق بالنهائي الأفريقي.. ويؤكد جاهزية الثنائي

الأهلي يجهز ضربة قوية للوداد المغربي في القاهرة.. تعرف عليها

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي قام بعرض المقابل المادي الأخير على النادي التركي والذي وصل إلى 3 ملايين دولار من أجل الوصول إلى الجانب النهائي في الصفقة المتميزة.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على اللاعب بكل قوة، في ظل اقتراب النادي التركي من الاستغناء عنه، لصالح المهاجم أوريجي الذي ينتظر بشكتاش اكتمال التعاقد معه.

ويريد بشكتاش الحصول على المقابل المادي من النادي الأهلي، والذي يسهّل له ضم اللاعب صاحب الأداء المتميز، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعبين الذين يرغب النادي الأهلي في التعامل معهم خلال الفترة المقبلة.

النادي الأهلي مازال يريد الحصول على اللاعبين المتميزين خلال الفترة الجارية، ويتمسك بدعم الخط الخلفي والأمامي، في ظل تواجد عناصر مميزة، ولكنه يريد أن يكون اللاعبين المنضمين على مستوى عالي من أجل تحفيز الآخرين مع الفريق.

وينتظر النادي الأهلي رد الفريق التركي على المفاوضات، خاصة أنها امتدت لأشهر طويلة، وكان النادي الأهلي يتطلع إلى أن يكون الحسم خلال الأيام الجارية من أجل الاستقرار على الصفقة أو البدء من جديد في البحث عن مهاجم إفريقي سوبر من العيار الثقيل.

ويضع النادي الأهلي العديد من البدائل المميزة من الجانب الإفريقي، والآخر من جانب شمال إفريقيا وغيره من الدوريات الأخرى، خاصة أنه لا يريد تكرار تجربة إهدار المزيد من الوقت في البحث عن الصفقات كما حدث في الانتقالات الشتوية الماضية.

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …