fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

3 أحداث غير سارة تربك حسابات موسيماني وتقلق الاهلي قبل الموسم الجديد

لا خلاف على قوة الصفقات والتعاقدات التي حسمها النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد التعاقد مع كل من حسام حسن ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وكريم فؤاد، مع عودة أحمد عبد القادر وعمار حمدي بعد انتهاء إعارتيهما.

ويأمل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، في مواصلة الفريق الأحمر المنافسة بقوة على بطولات وألقاب الموسم الجديد، وذلك بعد الفوز في الشهور الماضية ببطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين، كما حصد الفريق الأحمر برونزية مونديال كأس العالم للأندية والسوبر الأفريقي، وخسر فقط لقب الدوري الممتاز حيث حصل عليه نادي الزمالك بفارق 4 نقاط فقط عن القلعة الحمراء.

ويبقى هناك بعض الأمور الغير سارة التي تقلق بيتسو موسيماني قبل الموسم الجديد وهنا الحديث عن أزمات خط دفاع النادي الأهلي.

ولم يتعاقد النادي الأهلي مع أي صفقة في مركز المساك خلال الفترة الماضية، على الرغم من أن مباريات الفريق في بطولة الدوري الممتاز كشفت عن بعض الثغرات والأخطاء في المنظومة الدفاعية للقلعة الحمراء في عملية الرقابة والتغطية.

ثاني الأزمات التي تربك النادي الأهلي، تتمثل في تراجع مستوى الثنائي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة حيث هناك بطء شديد للثنائي ظهر بشكل واضح في عدد كبير من مباريات الموسم الماضي، في الوقت الذي اضطر خلاله جهاز الكرة في القلعة الحمراء للموافقة على إعارة محمد عبد المنعم إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي بسبب المقابل المالي الكبير الذي سيحصل عليه اللاعب في الموسم الواحد.

تابع ايضا..

عرض من الدوري الأمريكي لضم لاعب الاهلي.. وشكوك في تورط بيراميدز


ثالث الأزمات التي تقلق النادي الأهلي، في ظل الإصابات العضلية  الكثيرة التي يعاني منها محمود متولي والذي كان يسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتجهيزه بالشكل المطلوب في الفترة الماضية، قبل أن يتعرض للإصابة ويتأكد غيابه لفترة تصل إلى 10 أيام.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي خلال مسابقة الدوري الممتاز في الموسم المنقضي، قد لعب 34 لقاء وتلقت شباك الفريق بـ29 هدف، وهو ما يؤكد وجود أزمة في الخط الخلفي.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب، كما سيلتقي المارد الأحمر أمام إنبي يوم 25 سبتمبر.

 

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على التعاقد مع الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات وفرمان كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى دخول النادي …