fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

3 أخبار تزيد من قوة الاهلي قبل لقاء كايزر تشيفز.. وتطورات موقف الجناح

يستعد الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في المباراة المقرر إقامتها الساعة التاسعة مساء السبت المقبل على استاد «مركب محمد الخامس» في مدينة كازابلانكا “الدار البيضاء” بالمغرب.

وشهد مران النادي الأهلي في المغرب العديد من الأحداث الرائعة، حيث تواجد الثنائي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي في المران الجماعي، ويعتبر المحترف التونسي من العناصر الهامة والأساسية التي يسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للاعتمادعليها لتعزيز فرص الفريق في تحقيق الفوز، حيث يتألق ويجيد في المواجهات الكبيرة.

في الوقت الذي تواجد خلاله علي لطفي الحارس الثاني في المران الجماعي للنادي الأهلي، بعد أن تخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة، والتي ابتعد بسببها عن المواجهات الآخيرة في مسابقة الدوري  الممتاز.

وضمن علي لطفي بشكل كبير التواجد على دكة البدلاء خلال المباراة النهائية، وذلك تحسبا لأي ظروف أو أمور غير متوقعة قبل انطلاق اللقاء المرتقب يوم السبت المقبل.

وتواجد ايضا في المران الجماعي للنادي الأهلي، كريم نيدفيد جوكر القلعة الحمراء، حيث تخلص من الإصابات المختلفة التي ابعدته عن الفريق في آخر عامين تقريبا.

ورغم تأكيد غياب الحاوي وليد سليمان عن المواجهة النهائية أمام كايزر تشيفز ولكن واصل جناح القلعة الحمراء تدريبات الجري في إطار البرنامج التأهيلي المخصص له للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

وكان بيتسو موسيماني قد ضم هذه القائمة لخوض المباراة النهائية التي ستقام يوم السبت المقبل في الدار البيضاء:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد ومحمد محمود وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن، ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

ويطمح النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لحصد اللقب القاري للمرة الثانية على التوالي، والمرة العاشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …