fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

3 أزمات تهدد حسين الشحات في الأهلي.. تفاصيل مهمة لأول مرة

يواجه حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي عدد وافر من الأزمات الكثيرة خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل الاستمرار وفرض قوته وسيطرته خلال الفترة الجارية في صفوف الفريق الكروي الأول.

 

ويعاني الشحات من انخفاض مستواه خلال الفترة الأخيرة في صفوف النادي الأهلي، بسبب عدد من الأزمات الخاصة أبرزها عدم الاعتماد عليه مؤخراً في الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية أو مونديال العرب.

 

وأبدى اللاعب استياءه لدى مقربين بسبب عدم خوضه بعض المباريات بشكل أساسي، وأصبح بديلاً في المشاركات الخاصة بالصفوف الحمراء، حيث رفض موسيماني وضعه في قائمة اللاعبين المقرر الاعتماد عليهم أساسياً مع الفريق.

 

وأصبح اللاعب خارج الحسابات الفنية للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، رغم أنه كان يلعب في فترة تواجد حسام البدري على رأس القائمة الفنية بشكل أساسي مع المنتخب الوطني.

 

ومن المقرر أن تزداد أوجاع الشحات بعد عودة بيرسي تاو بشكل تام وجيد في المباريات بعد اقتراب امتثال الشفاء من الإصابة العضلية التي كان يعاني منها وحرمته من المشاركة مع الفريق في المباريات المهمة بكأس العالم للأندية.

 

إقرأ أيضاً:

إنهيار رمضان صبحي.. درس قاسي من ثلاثي الأهلي إلى نجم بيراميدز

 

الشحات كان أبرز اللاعبين في صفوف الفريق في نهاية الموسم المنصرم، واستطاع موسيماني أن يستخرج منه أفضل الإمكانيات المميزة التي خدمت الفريق وأضافت له خلال الفترة المؤخرة.

 

ويريد الشحات أن يرحل ويخوض تجربة جديدة في صفوف الأندية الخليجية التي طالما كانت تريد الحصول عليه ومازالت حتى اللحظة الحالية، خاصة أنه يمتلك مقومات جيدة على الصعيد البدني تسعى كل الأندية إلى الاستفادة منها.

 

وخرج الشحات من حسابات موسيماني منتصف الموسم المنصرم، ما أدى إلى أن يكون اللاعب أحد العناصر المميزة بعد الجلسات النفسية التي عقدها معه، وبعد عدد من الأمور الهامة التي اتخذها اللاعب من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة واكتساب ثقة موسيماني مرة أخرى.

 

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة حسم مصير اللاعب بالإضافة إلى طاهر طاهر الذي حصل على عدد من الفرص الكثيرة، لم يستغلها خلال الفترة المؤخرة، في ظل رغبة موسيماني في الاعتماد على اللاعبين وإجراء التدوير الذي يفيدهم على الصعيد الفني والبدني.

شاهد أيضاً

بيراميدز عايز إيه من “ضجة” ملف الشيبي.. هل يوافق الخطيب؟

شهدت الفترة الأخيرة، توتر في العلاقات بين النادي الأهلي، وبيراميدز، بسبب استمرار أزمة محمد الشيبي، …