fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

3 أمور تدفع الأهلي للتعاقد مع صفقتي الجماهير..منقذ الجزائر وخليفة فرجاني

بدأ في الفترة الحالية مسؤلو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب البحث عن صفقات ذو العيار الثقيل تمهيداً لضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وشادت حالة من الغضب الشديد لدى جماهير النادي الأهلي من تراجع مستوى بعض لاعبي القلعة الحمراء في المباريات الأخيرة الأمر الذي تسبب في فقد نقاط عديدة بمشوار الفريق الأحمر ببطولة الدوري المصري الممتاز إلى جانب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي.

وطالبت عدد من الجماهير الحمراء من إدارة الأهلي تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بصفقات قوية قادرة على صناعة الفارق خلال الفترة المقبلة حيث جاء أبرزهم الثنائي الجزائري يوسف البلايلي نجم قطر القطري السابق والدولي التونسي محمد علي بن رمضان نجم وسط الترجي التونسي.

ونجح النادي الأهلي بشكل رسمي تعاقده مع البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني السابق لجيل فيسنتي الناشط في دوري الدرجة الأول بالبرتغال ليتولى القيادة الفنية للعملاق القاهري خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي تم فسخ تعاقده بالتراضي في الأيام الماضية بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

ويعاون سواريز خمس مساعدين هم ماوريتسيو فاس أوليفيرا ،راؤول فاريا،بيدرو ميجيل جيماريش ،باولو لوبو إلى جانب أخصائي علاجي مع تواجد سامي قمصان في منصب المدرب العام وسيد عبد الحفيظ مديراً للكرة واستمرار الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة والإداري برئاسة سمير عدلي.

وينتظر مسؤلو الأهلي عقد جلسة في الساعات القادمة مع سواريز لحسم ملف الصفقات وإبداء رأيه في بعض الصفقات المعروضة على الفريق الأحمر أهمها بن رمضان ويوسف البلايلي واللذان ينالوا ثقة الإدارة الحمراء لضمهما هذا الصيف.

ونستعرض لكم في هذا التقرير 3 أمور تدفع الأهلي للتعاقد مع الثنائي :

تراجع مستوى عمرو السولية

بدأت حالة من القلق الشديد تسيطر على جماهير النادي الأهلي والإدارة الحمراء من تراجع مستوى الدولي عمرو السولية نجم خط الوسط دون وجود بديل قادر على سد غيابه في الفترة الحالية.

ويحاول مسؤلو الأهلي البحث عن لاعب وسط يستطيع تعويض السولية في جميع الأوقات حيث رشح عدد من وكلاء اللاعبين في الفترة الماضية التونسي محمد علي بن رمضان نجم باب سويقة بعد الظهور بشكل متميز هذا الموسم مع الأخير.

رحيل بيرسي تاو وميكيسوني

اقترب الثنائي الجنوب إفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني من الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء بعد أدائهما المتواضع منذ إرتدائهما قميص النادي الأهلي بداية من الموسم الحالي.

وينوي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب البحث عن بديل أجنبي مناسب قادر على صناعة الفارق مع الأحمر في الشق الهجومي وخاصةً على مستوى الأجنحة وتم عرض البلايلي في الفترة الأخيرة إلا أن مسؤلو العملاق القاهري حسموا صفقتي الثنائي الإفريقي مسبقاً.

خبرات قوية

ويمتلك الثنائي العربي خبرات قوية على الصعيد الإفريقي بعد المساهمة مع منتخابتهم وأنديتهم في خصد العديد من الألقاب سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

إقرأ أيضاً

تصرف غريب.. كيف استقبل ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي الجديد؟

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …