fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

3 أمور معقدة تؤرق مارسيل كولر قبل مواجهة الزمالك في السوبر

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة القمة في السوبر بين قطبي الكرة المصرية يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد هزاع بن زايد في الإمارات العربية الشقيقة، لكونها المباراة الأولى بين كولر وفيريرا ولقاء على بطولة كبرى تضاف إلى أرشيف أي من الفريقين.

وتوجد العديد من الأمور الفنية التي يرغب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في حلها قبل انطلاق المباراة القوية بين الطرفين، خاصة في ظل المساعي الخاصة لأن يقتنص المباراة بكل قوة من أفواه الزمالك.

إقرأ أيضاً:

الدفع بهذا اللاعب إجباري.. كولر يوجه ضربة قوية إلى دفاع الزمالك

وهناك العديد من الأمور وعلى رأسها وجود أحمد سيد زيزو لاعب وسط الملعب أحد نقاط القوة لدى الزمالك، بسبب تحركاته الإيجابية في الملعب، وخطفه للكرات السريعة، بالإضافة إلى إجادته المراوغة والسرعة، حيث شدد كولر على أن اللاعب يحتاج إلى رقابة لصيقة.

ويشاهد “كولر” مباريات الزمالك في الموسم الماضي، وتحديداً أمام الزمالك، والمباريات الأخرى التي خاضها الفريق في الموسم الجديد وهي بواقع 4 مباريات إفريقيا ومحلية في الدوري العام ودوري الأبطال.

ثاني العوامل التي يريد كولر أن يقوم بإيقافها، هو وجود إمام عاشور لاعب وسط الفريق المحترك بقوة إلى الأمام، مطالباً بالحذر الشديد من خطورته وانطلاقاته وجرأته الكبيرة على المرمى، مشيراً إلى أن خط الوسط سوف يكون له دوراً كبيراً في هذه المباراة من حيث غلق المساحات على هؤلاء اللاعبين.

أما العنصر الثالث الذي يتحرك بكل قوة إلى الأمام ويعتمد عليه جوزفالدو فيريرا بشكل متميز هو سيف الدين الجزيري الذي يلعب دور فني قوي وكبير من قبل المدير الفني البرتغالي، والذي من خلاله يجيد التحرك والقيام بالكرات العرضية القوية والتحرك بالطول والعرض.

ويرى كولر أن هذه العوامل الثلاثة سالفة الذكر، تمثل 50% من قوة نادي الزمالك في المباراة المقبلة، وأنه يسعى إلى إيقاف الخطورة الخاصة بهؤلاء اللاعبين، مع التحرك الإيجابي من قبل لاعبي الأهلي على المرمى، بالإضافة إلى حل المشكلة الأزلية الخاصة بفقدان الكرة وإهدار الأهداف أمام المرمى.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …