fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

3 أمور يخفيها موسيماني على الزمالك.. وكارتيرون في مأزق كبير

يتعمد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، اخفاء العديد من الأمور الهامة قبل مواجهة القمة أمام نادي الزمالك.

 

نستعرض بعض الملفات الهامة والغامضة داخل معسكر القلعة الحمراء قبل لقاء القمة:



-طريقة اللعب



هناك ارتباك داخل صفوف نادي الزمالك قبل مواجهة القمة، وذلك بسبب عدم وضوح الرؤية بشأن الطريقة التي سوف يعتمد عليها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال اللقاء.


وهناك مفاضلة بين اعتماد بيتسو موسيماني على 3 عناصر في الوسط “عمرو السولية – وأليو ديانج – وحمدي فتحي” وذلك في طريقة 4/3/3، أو الاعتماد على خطة 4/2/3/1.



ومن المؤكد أن يكون الفرنسي باتريس كارتيرون في مأزق كبير، بسبب غموض أسلوب لعب النادي الأهلي، وامكانية الفريق الأحمر على اللعب بأكثر من طريقة مختلفة.

 

تابع ايضا..

الأمور تتصاعد في الاهلي.. كيف استقبل محمود كهربا قرار استبعاده من لقاء الزمالك؟



-أوراق فنية قوية



هناك حيرة كبيرة في الخط الأمامي للنادي الأهلي وذلك في ظل جاهزية أكثر من ورقة هجومية قوية في الوقت الحالي للمشاركة بقوة في اللقاء.



ويمتلك الأهلي تكدس كبير في الخط الأمامي وذلك في ظل الفورمة الجيدة لأكثر من عنصر مثل الجنوب أفريقي بيرسي تاو، والمحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد حمدي عبد القادر، وعمار حمدي ومحمد شريف.



-شناوي أم لطفي



يرفض جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، الكشف بشكل رسمي عن اسم الحارس الذي سوف يشارك في لقاء القمة أمام نادي الزمالك يوم الجمعة، وذلك من أجل ارباك حسابات القلعة البيضاء.



وارتفعت في الساعات الماضية، فرص مشاركة محمد الشناوي في التشكيل الأساسي، وذلك على حساب علي لطفي الذي ظهر بشكل جيد في المباريات الـ4 الآخيرة في دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري.



-كارتيرون في مأزق



يعتبر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، في مأزق كبير خلال مواجهة الأهلي، خاصة أن طريقة لعب الزمالك واضحة ولن تشهد أي تعديلات كبيرة أو أي مفاجأة.

 



في الوقت الذي يعتبر خلاله تشكيل نادي الزمالك واضح المعالم ولا يشهد مفاضلة بين عناصر كثيرة سوى الجبهة اليسرى سواء شارك أحمد أبو الفتوح أو محمد عبد الشافي.


ويعتبر تشكيل الفارس الأبيض واضح من خلال مشاركة طارق حامد وإمام عاشور ويوسف أوباما في الوسط وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري، كما لن يختلف شكل الخط الخلفي في الزمالك عن وجود حمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش.

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …