fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

3 أندية سعودية تضغط على الأهلي من أجل نجم الفريق بأموال طائلة والحسم في يناير

عادت عدة أندية سعودية خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل التفاوض مع النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وتسعى عدة أندية سعودية للحصول على توقيع نجم المارد الأحمر، لتدعيم صفوفهم خلال الفترة المقبلة، بعد رفض رحيله في الصيف المنتهي.

 

وأبدت ثلاث أندية سعودية، رغبتها في ضم حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

 

وحاولت الأندية، التعاقد مع حسين الشحات خلال انتقالات الصيف الأخيرة، لكن الخلاف المالي بين الأهلي وهذه الأندية حال دون الوصول لاتفاق.

 

كما جاء رفض النادي الأهلي رحيل اللاعب، لرغبته فى الاحتفاظ باللاعب الذى يقدم عروضًا جيدة مع المارد الأحمر الفترة الماضية، وأحد العناصر الأساسية.

 

وكان حسين الشحات، رفض الاستجابة لأى من هذه العروض، والتى كان من أبرزها عرضاً مُغريًا من الحزم السعودى، وفضل اللاعب الاستمرار مع الأهلي تنفيذًا لرغبة القلعة الحمراء.

 

ومن المقرر أن تقوم الأندية السعودية التي تسعى وراء اللاعب، بمخاطبة الأهلي مجددًا للحصول على خدمات الشحات في يناير المقبل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

عاجل| رابطة الأندية تعلن موقف الجماهير من حضور مواجهة الأهلي ضد الإسماعيلي في افتتاح مسابقة الدوري

من ناحية أخرى تأكد غياب الشحات عن مواجهة فريقه ضد الحرس الوطني بطل النيجر، يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


الأهلي كان قد تعادل أمام الحرس الوطني بطل النيجر، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأخير، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال.

 

ويأتي غياب حسين الشحات لاعب وسط الفريق، بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها، إصابته في العضلة الضامة، وعدم تمكنه من المشاركة.

 

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، قرر استبعاد الشحات من السفر إلى النيجر بسبب شكواه من آلام العضلة الضامة.

 

ويعود لاعبي المارد الأحمر، إلى التدريبات الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الحصول على راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد العودة من النيجر.

 

ويحمل الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، في اخر موسمين على التوالي، على حساب الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

 

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 23 من الشهر الجاري بملعب الأهلي والسلام.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …