fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

3 إجراءات نارية من كولر داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا..”كواليس حصرية”

يستعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.

ونجح النادي الأهلي في الصعود إلى النهائي الأفريقي للمرة الرابعة على التوالي وذلك على حساب نادي الترجي التونسي بأربعة أهداف دون رد ذهاباً وإياباً في دور نصف نهائي دوري الأبطال.

في المقابل صعد نادي الوداد البيضاوي المغربي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي حيث تعادل سلبياً في المغرب بمواجهة الذهاب ثم حسم التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما مباراة الإياب بجنوب إفريقيا.

سيف زاهر يكشف مفاجأة صادمة للاعبي الأهلي | المصري اليوم

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي الأحد 4 يونيو القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية وذلك على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي فريق الأهلي أمام الوداد مُجدداً في إياب نهائي دوري الأبطال يوم 11 من الشهر ذاته على ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء.

واتخذ كولر في الساعات القليلة الماضية 3 إجراءات قوية قبل خوض النهائي الأفريقي الأول له مع الأهلي منذ توليه المهمة الفنية خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش خلال شهر سبتمبر الماضي بعدما حصد بطولتي السوبر المصري وكأس مصر.

ومن أبرز الإجراءات التي يتخذها السويسري مارسيل كولر قبل مواجهة الوداد البيضاوي :

– تدوير اللاعبين

قرر كولر في الساعات الماضية الدفع باللاعبين البدلاء في المباريات المقبلة وتحديداً ببطولة الدوري المصري الممتاز من أجل إراحة الأساسين لتجنب حالة الإجهاد قبل المواجهة الصعبة أمام الوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

– مشاهدة الوداد البيضاوي

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من الجهاز الإداري ضرورة توفير شرائط فيديو خاصة بمواجهات الوداد البيضاوي من أجل وضع نقاط القوة والضعف داخل الفريق المغربي قبل ملاقاته في النهائي الإفريقي.

– تحذير اللاعبين

ووجه كولر المدير الفني الأهلي رسالة تحذيرية للاعبين بعدم الحديث عن اللقاء الهام أمام الوداد البيضاوي المغربي عبر وسائل التواصل الإجتماعي في الوقت الحالي من أجل توفير تركيزهم على اللقاءات القادمة في بطولة الدوري المصري وحصد جميع النقاط من المواجهات الثلاثة للاستمرار في الانفراد بالصدارة واستعاد البطولة المحلية.

إقرأ أيضاً:

بعد الاتفاق مع أحمد فتوح.. رد فعل مفاجئ من مارسيل كولر على الصفقة

فرمان ناري من كولر بشأن مهاجم الأهلي الجديد.. وموعد وصوله إلى القاهرة

الأهلي وإنبي.. الرباعي يضغط على مارسيل كولر للحصول على الفرصة الكاملة

فاروق جعفر: صن داونز كان أفضل للأهلي في النهائي من الوداد.. وموقف كولر غريب مع الخماسي

الأهلي يعلن موقف محمد الشناوي ورامي ربيعة من اللحاق بالنهائي الأفريقي.. ويؤكد جاهزية الثنائي

الأهلي يجهز ضربة قوية للوداد المغربي في القاهرة.. تعرف عليها

فرمان ناري من كولر بشأن مهاجم الأهلي الجديد.. وموعد وصوله إلى القاهرة

شاهد أيضاً

أخبار الأهلي| صفقة الصيف تثير الغضب ضد كولر.. وسر عقوبة الـ250 ألف جنيه

كشف الإعلامي محمد الليثي عن وجود خلاف بين الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي …