fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

3 اختيارات لبرشلونة من أجل انقاذ الموسم.. اختيار وحيد هو الأصعب

خسر برشلونة الإسباني مجددًا في “الليجا”، أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني الممتاز.



تأتي هذه الهزيمة القاسية أمام الأتليتي، بعد أيام قليلة من الهزيمة أمام بنفيكا البرتغالي في بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-0 الأسبوع الماضي.



وكانت الجماهير الكتالونية على أهبة الاستعداد لسماع خبر إقالة رونالدو كومان بعد الخسارة الماضية، وتعيين مدربًا آخر من أجل العودة مجددًا للانتصارات، لكن خوان لابورتا رئيس البرسا، أحبط رغبات الجماهير وأعلن استمرار كومان في منصبة.



وأفادت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن لابورتا أجرى محادثات مع مجلس إدارة برشلونمة، وأقنعهم بضرورة استمرار كومان مدربًا للفريق، معللًا بذلك أن الأخير يحب البارسا ويعرف أسلوب النادي جيدًا.

 

 

ومن أجل اثبات صدق حديث لابورتا، أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة يضع عينه على أحد المهاجمين لضم أحدهم في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.



وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن برشلونة يفاضل بين الثنائي داني أولمو لاعب ليبزيج الألماني، ورحيم ستيرلينج جناح مانشستر سيتي.

 



وأضافت “ديبورتيفو” أن برشلونة حاول ضم أولمو في الميركاتو الماضي، لكن لايبزيج رفض رحيل اللاعب، لكن العملاق الكتلوني سيحاول مجددًا في الميركاتو الشتوي مع تقديم عرض مالي أفضل.

 

وخرج ستيرلينج من حسابات المدرب بيب جوارديولا وأصبح لا يشارك بشكل أساسي، وعادة ما يشاكر بديلًا، منذ انضمام جاك جيريليش، لذلك ستكون المفاوضات أسهل على برشلونة لضم نجم منتخب إنجلترا.

 

 

وأكدت “ديبورتيفو”، أن برشلونة سيحصل على مبلغ مالي كبير من أجل ابرام العديد من الصفقات في الميركاتو الشتوي والصيفي، وإعادة بناء العملاق الكتالوني من جديد.



وينتظر برشلونة عودة المصابين عثمان ديمبلي وسيرجيو أجويرو من الإصابة، بعد عودة أنسو فاتي المباراة الماضية.



ويشارك كلا من ريال مدريد واتلتيكو مدريد وريال سوسيدا صدارة الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بينما يحل برشلونة في المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …