fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

3 تحركات من مرتضى منصور للرد على صفقات الأهلي.. ومحاولة احتواء إمام بعد صداع الأهلي

لم يصمت الصراع عند حد معين، ولم يبقى من طرف واحد في موسم الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يتطلع الفريق الأبيض إلى الرد على الصفقات المحلية والإفريقية التي يجريها النادي الأهلي.

واقترب نادي الزمالك بشكل رسمي من حسم صفقة مهمة في مركز المهاجم الإفريقي، بالإضافة إلى أنه يسعى إلى الرد بالحصول على ظهير أيسر أجنبي تحت السن، من أجل الظهور المميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية بشكل عام مع الفريق.

الأكثر مشاهدة:

كواليس نارية.. نكشف مباحثات الخطيب الرسمية مع الشامسي لضم ثنائي بيراميدز

رسمياً.. اتحاد الكرة يحسم الجدل ويبلغ الأهلي بموقف كهربا من المشاركة في المباريات

“الصفقة اللي هيتجنن عليها الزمالك”.. الخطيب: لو ببلاش مش عايزه

كولر يوجه ضربة موجعة لحسام حسن قبل صدام الخميس ويفاجئ الجميع بهذا الثنائي في التشكيل.. ما القصة؟

كأس العالم للأندية ضربة موجعة للزمالك بسبب محمود كهربا.. والخطيب ينتصر على مرتضى منصور

مصطفى عبد الرؤوف زيكو.. أول رد من رسمي يحسم موقف الأهلي من الصفقة

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأبيض عبر أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، اقترب من الحصول على المهاجم الإفريقي الواعد فوق السن، والذي له باع طويل وخبرات في القارة الإفريقية.

وأضاف المصدر، أن أمير مرتضى يسارع الزمن من أجل الحصول على الصفقة بكل قوة وبسرعة طاغية، خاصة أن الفريق الأحمر يهدف إلى الوصول الآمن لكل الصفقات، حيث اتبع أمير السرية الكبرى، خوفاً من مزايدة الأندية الأخرى.

من جهة أخرى، يسعى إمام عاشور لاعب الزمالك، إلى تعديل تعاقده بعد الخطوبة، وأن الفريق الأبيض مازال يتطلع إلى الحفاظ على اللاعب من أنظار النادي الأهلي ومن بعض الوكلاء والوسطاء الذين يتطلعون إلى رحيل اللاعب خارج الزمالك.

ويريد الزمالك أن يحصل على كل اللاعبين المميزين على كافة الأصعدة، للصراع على الدوري الممتاز للموسم الثالث على التوالي، ومحاولة أن يكون الظهور مميز في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجاري.

ومن المنتظر أن يسعى الفريق الأحمر لإبرام العديد من الصفقات الشتوية مرة أخرى، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المميزين خلال الفترة الجارية، بينما يصارع الفريق الأبيض إلى الوصول لأفضل توليفة مميزة على كافة الأصعدة.

يذكر أن الأهلي تعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين على الصعيد المحلي والإفريقي، أبرزهم محمد الضاوي كريستو موهوب النجم الساحلي التونسي.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …