fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

3 تدعيمات مجانية..اتفاق بين الخطيب وموسيماني

اتفق محمود الخطيب رئيس الأهلي مع موسيماني على ملامح ملف المعارين في الفترة المقبلة، وتحديدا العناصر التي ستعود من جديد للفريق في المرحلة القادمة.

ووضع موسيماني بصمته في هذا الملف حيث منح الأفضلية للعناصر التي تجيد اللعب في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر، وذلك من أجل مساعدته على حل أي لغز داخل الفريق أو مواجهة أي غيابات أو خلال إجراء أي تعديل تكتيكي في الملعب.

واستقر موسيماني على عودة الثلاثي المعار  وذلك على النحو التالي

-أكرم توفيق

استقر المدير الفني على عودته من جديد للقلعة الحمراء خاصة انه كان يتابعه خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، ويستطيع أكرم توفيق اللعب في أكثر من مركز بالمستطيل الأخضر سواء في خط الوسط المدافع أو مركز الظهير  الأيمن، كما تطور بدنياً وفنياً بشكل كبير.

-عمار حمدي

منحه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الضوء الأخضر للعودة في الموسم الجديد، خاصة في ظل امكانيات اللاعب الجيدة كما يستطيع اللعب في أكثر من مركز سواء في خط الوسط أو تحت رأس الحربة أو في مركز الظهير الأيمن.

-ناصر ماهر

يضعه موسيماني ضمن المطلوبين للعودة في الموسم الجديد، حيث يعتبر من أهم اللاعبين في مصر بالوقت الحالي تحت رأس الحربة خاصة بعد تراجع مستوى عبد الله السعيد عقب عودة النشاط، وارتفعت فرص ناصر ماهر للعودة خاصة بعد تراجع الأهلي عن ضم محمد إبراهيم.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …