fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

3 رسائل مدوية من الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة الجيش ويحذرهم من أمر خطير

شهدت الساعات القليلة الماضية، جلسة خاصة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مواجهة طلائع الجيش بالسوبر المصري.


وأكد بيبو خلال جلسته مع اللاعبين، على ضرورة حصد اللقب الثاني عشر في تاريخ النادي ومصالحة الجماهير عن الإخفاق بالتتويج بلقب الدوري لصالح الزمالك الغريم التقليدي بالموسم الماضي.


كما شدد رئيس القلعة الحمراء للاعبين على ثقته الكبيرة فيهم للفوز ببطولة السوبر، مؤكدًا أنهم الأفضل من كل النواحي الفنية.


وأشار بيبو للاعبين، أنهم استطاعوا تحقيق انتصارات كبيرة في الفترة الماضية، وتفوقوا على الجميع بالتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين متتاليتين.


وأضاف: “لابد من مصالحة الجماهير الغفيرة بعد حالة الغضب والحزن التي انتابت الجميع عقب خسارة لقب الدوري الممتاز، وضرورة إسعاد الجماهير والاستعداد القوي للموسم الجديد”.

إقرأ أيضًا:

عاجل.. الجبلاية تتخذ قرار رسمي بسبب مباراة السوبر ويُلغي أمر هام

كما طالب رئيس النادي، اللاعبين بالهدوء وعدم التعجل أو التوتر خلال المباراة واللعب بأسلوبهم المعتاد، والتحلى بروح الفانلة الحمراء وحصد الكأس، وضرورة أن يجعلوا خسارة الدوري نصب أعينهم وتعويض الحزن الذي عاشه الجماهير، بفرحة في مباراة اليوم، من خلال الأداء والنتيجة.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة طلائع الجيش، في كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام السابعة مساء، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في كأس السوبر المصري.


ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، للفوز باللقب الثاني عشر في تاريخه، وتعويض خسارة لقب الدوري الممتاز النسخة التي انتهت قبل أسابيع قليلة، ومصالحة جماهيره الغاضبة، في المقابل يبحث الفريق الحربي بقيادة عبدالحميد بسيوني، المدير الفني، عن اللقب الأول.


ومن المقرر أن يدير مباراة الأهلي وطلائع الجيش طاقم تحكيم جزائري بقيادة مصطفى غربال، حكم ساحة، وعبدالحق اتشعلي، وعباس أكرم زرهوني، مساعدين، وإلياس بوكواسة، حكم رابع، وعبيد شارف، حكم فيديو، وبن براهم لحلو، مساعد حكم فيديو.


ويدخل الفريق بقائمة تضم كل من:


محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …