fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

3 رسائل نارية من كيروش للاعبي المنتخب والجماهير قبل 15 يوماً على معسكر السنغال

بعث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم رسالة قوية للاعبين والإعلام والجماهير قبل مواجهتي السنغال في نهاية الشهر الجاري، في المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم بقطر 2022م.

 

وقال كيروش في تدوينته عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إن العد التنازلى لكأس العالم بدأ، موضحاً أنه ما تبقى 15 يوما قبل انطلاق معسكر الاستعداد للسنغال.

 

وشدد المدير الفني للمنتخب الوطني على أن السلوك الصحيح الذي ظهر به المنتخب الوطني قبل ذلك، يؤكد أن الحلم المصري سوف يصل إلى التوقعات والأهداف إلى أقصى طموحاتها، من أجل الجماهير المصرية الكبيرة.

 

وأوضح كيروش، للاعبين الذين سوف ينضمون إلى معسكر المنتخب الوطني الأول بعد أسبوعين من الآن، أن يكون الجميع في قمة التركيز وملتزمين بالعمل الجاد، لافتاً إلى أن العمل الجاد تحديداً يتجلى ويظهر في كل لحظة من حياتنا.

 

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية ترد على الأهلي بشكل رسمي.. وفيريرا يفاجيء مرتضى بطلب غريب جداً

 

وأشار المدير الفني للفراعنة إلى أن الطريقة التي سوف تقود الفريق إلى قطر تستلزم العمل الطويل في صمت وقوة وإصرار على الوصول إلى الهدف، موضحاً أنه يتمنى للجميع تحقيق الأفضل وعدم الخطأ والتحضير للقادم.

 

رسالة كيروش لم تكون اعتباطاً للجماهير والإعلام، ولكنها حملت في باطنها عدة رسائل قوية للاعبين نفسهم، أولها ضرورة الاجتهاد الشديد للغاية على الصعيد الفني والبدني، وضرورة التجهيز الأمثل من أجل الاستعداد لقائمة المنتخب القادمة.

 

والرسالة الثانية القوية، هي أن اللاعبين الذين سوف يتم ضمهم لن يكونوا مثل الآخرين المتواجدين في كأس العالم أو كأس العالم للأندية، لأن الرسالة تؤكد أن الاجتهاد يجب أن يكون معيار الجميع، والتحضير للقادم وعدم الخطأ.

 

وشدد كيروش في رسالته الثالثة المستترة، بضرورة أن يكون اللاعبين الذين وقع الاختيار عليهم في حالة اجتهاد دائم، وأن الاختيار في المباريات والبطولات الماضية ليس بالأحرى أن يكونوا هم المتواجدين حالياً في الصفوف الخاصة بالمنتخب.

 

ورفع المنتخب الوطني والجهاز الفني للمنتخب بقيادة كيروش وضياء السيد ووائل جمعة وعصام الحضري، حالة الطواريء والتأهب الأقصى من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين المقرر أن يعتمد عليهم.

 

ومن المتوقع أن ينضم محمد هاني لاعب النادي الأهلي في الجبهة اليمنى، بتزكية من محمد صلاح، وأن يستمر انضمام عمر كمال عبدالواحد في الجانب الأيمن بديلاً، وذلك بعد الأداء الطيب الذي يقدمه هاني في صفوف القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …