fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

3 شروط نارية من موسيماني أمام نجم الفريق للعودة إلى التشكيل الأساسي

حدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة شروط من أجل مشاركة نجم الفريق، بالمباريات المقبلة.


وكان موسيماني، استبعد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، عن مباريات فريقه بالفترة الأخيرة لأسباب فنية للمدير الفني، حيث غاب عن مواجهتي الزمالك والمقاولون العرب بالدوري العام.

 

وربطت عدة تقارير صحفية وإعلامية، خروج اللاعب من حسابات المدير الفني، برحيله عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ونفى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، ما تردد حول وجود نية للتخلي عن خدمات اللاعب، وأنه لا توجد أي خلافات بينه وبين المدير الفني.

 

واشترط موسيماني، على لاعبه ضرورة تأدية الأدوار الدفاعية وعدم الاندفاع الهجومي وترك المساحات من ورائه للمنافسين.

 

كما طالب المدير الفني كهربا، بضرورة وجود قوة في أدائه من أجل استكمال ما ينقصه بجانب القدرات الفنية التي يتمتع بها، من أجل الدخول في حساباته الفنية.

 

فيما حرص المدير الفني، على تحذير كهربا من افتعال الأزمات سواء داخل الملعب أو خارجه، وهو ما قد يضعف موقفه في التواجد بالمباريات.

 

وطالب المدير الفني لاعبه، بضرورة الالتزام بقرارات الجهاز الفني وعدم الاعتراض عليها، مع العمل بجهد خلال التدريبات لاستعادة مكانته.

 

كما حذر موسيماني كهربا، من الاستمرار في استخدام صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، من أجل التلميح ضد قرارات الجهاز الفني.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

رد حاسم وناري من موسيماني على تصريحات عماد النحاس وتقليله من فوز الأهلي

وأكد موسيماني على لاعبه، ضرورة الابتعاد عن مواقع السوشيال ميديا، وعدم الانجراف وراء الانتقادات أو التفاعل معها والانشغال بأمور خارج الملعب.

 

من ناحية أخرى استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة غزل المحلة بالدوري العام.

 


جاء ذلك، بعدما نجح الفريق في تحقيق الفوز بهدف دون رد ضد المقاولون العرب، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

 

وحقق المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، الفوز بصعوبة شديدة بفضل هدف حمدي فتحي لاعب الوسط، الذي أحرزه من رأسية قوية في الدقيقة 67 من المباراة.

 


واستطاع الأهلي بهذا الفوز أن يرفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفارق نقطتين عن بيراميدز سبورت، صاحب الوصافة برصيد 10 نقاط.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة، على ملعب الأخير يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …