fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

3 صفقات جديدة يتمسك الأهلي باستقدامها في الصيف بعد رحيل موسيماني

يخطط الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس لجنة الكرة، وعضو لجنة التخطيط مع أعضاء اللجان إلى بحث كافة الصفقات الجديدة المقرر أن تنضم إلى الفريق الكروي الأول.

ويستهدف النادي الأهلي إلى استكمال اتفاقاته الخاصة باللاعبين المميزين من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق والذين تم الاتفاق معهم في وقت سابق للحصول على خدماتهم خلال الفترة المقبلة.

واستطاع النادي الأهلي الاتفاق على ضم 3 صفقات جديدة في الصفوف الحمراء، أبرزها أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري الذي أبدى في وقت سابق رغبته من أجل الرحيل إلى صفوف النادي الأهلي وخوض تحدي جديد.

ويأتي في المقام الثاني صفقة أحمد عاطف لاعب وادي دجلة المعار إلى فيوتشر إف سي، والمقرر أن ينهي النادي الأهلي كل التفاصيل الخاصة بالصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما أبدى موسيماني المدير الفني السابق للأهلي رغبة بالحصول على خدماته.

إقرأ أيضاً:

من الدوري الألماني.. ياسين منصور ينهي الصفقة المميزة للنادي الأهلي

ويعد عاطف من اللاعبين المتميزين والموهوبين في صفوف الفريق الأحمر، والذين يمتلكون أسس قوة وكبيرة من أجل صقل الجانب الهجومي لدى النادي الأهلي، حيث يتميز بالسرعة والقوة الكبيرة في الصفوف.

يأتي في المرتبة الثالثة، رغبة الفريق الكروي الأول في تدعيم مركز حراسة المرمى، وأن يكون هناك بديلاً ثانياً للشناوي مع مصطفى شوبير وعلي لطفي، حيث أن الفريق اقترب من أن يسدل الستار على صفقة الحارس محمد صبحي من صفوف الفريق الأبيض.

واقترب صبحي من الانضمام إلى النادي الأهلي بعد تفعيل فاركو بند الشراء الخاص في تعاقد الإعارة من قبل نادي الزمالك، مقابل 20 مليون جنيه يحصل عليها الفريق الأبيض من أجل الانضمام إلى فاركو ومن ثم إلى النادي الأهلي.

ويستهدف النادي الأهلي العديد من الصفقات المميزة التي تضيف إلى الفريق بغض النظر عن وجود المدير الفني الجديد المقرر أن يتواجد في القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …