fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

3 مخاوف داخل الأهلي بعد قبول تركي أل الشيخ الرئاسة الشرفية للهلال السوداني

حالة من الجدل شهدتها الساعات الماضية بعد إعلان تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قبوله الرئاسة الشرفية لفريق الهلال السوداني .

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر“: “تلقيت هذا الخطاب الغالي من رئيس نادي الهلال السوداني الشقيق، وأعلن تشرفي بقبول منصب الرئيس الشرفي للنادي وأعد جماهير النادي العريق في السودان الشقيق بأن أبذل كل ما في وسعي لرفعة اسم النادي وتحقيق أماني محبيه وشكرًا لكم”.

وتأتي مخاوف جماهير الأهلي من هذه الخطوة لعدة أسباب على النحو التالي:

-الأميرة الأفريقية

قد يمنح وجود أل الشيخ في منصب الرئيس الشرفي لفريق الهلال السوداني، الآخير  جزء كبير من بريقه في القارة الأفريقية، خلال السنوات المقبلة وذلك بعد الابتعاد عن المنافسة في الفترة الماضية.

-نفوذ فني وتحكيمي

سيكون هناك نفوذ قوي للفريق السوداني داخل القارة من جميع النواحي سواء الفنية أو التحكيمية خاصة في ظل علاقاته القوية مع العديد من الشخصيات الكبيرة في الاتحاد الأفريقي.

-السيطرة على الصفقات

من المؤكد أن يضم الفريق السوداني عدد من الصفقات القوية في صفوفه خلال السنوات المقبلة، ليصبح منافس قوي للقطبين والأندية التونسية والمغربية، على لقب دوري أبطال أفريقيا في السنوات القادمة، كما سيفتح ذلك الباب أمام ضم أبرز العناصر من الدوري المصري وهو ما قد يبعد أبرز اللاعبين في الدوري عن الانتقال للقلعة الحمراء
.

 

 

شاهد أيضاً

3 إصابات “رباط صليبي” داخل منتخب مصر قبل لقاء بوركينا فاسو.. حسام حسن في مأزق

تلقى منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن أكثر من ضربة موجعة في صفوفه وذلك بسبب …