fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

300 ألف دولار.. خلاف جديد يتسبب في إيقاف مفاوضات تجديد الأهلي تعاقده مع موسيماني

تسبب خلاف جديد من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في تأجيل مفاوضاته مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادر وثيقة الصلة داخل النادي، أن زوجة موسيماني “مويرا” اشترطت الحصول على مقابل مادي نظير تجديد عقد المدير الفني الجنوب إفريقي في صفوف الفريق مرة أخرى.

 

وأضاف المصدر، أن مويرا طالبت الحصول على 300 ألف دولار من أجل تجديد المفاوضات مرة أخرى في الصفوف الحمراء مجدداً، والاستمرار لفترة إضافية مقبلة مع القلعة الحمراء.

 

وشدد المصدر، على أن زوجة موسيماني اشترطت تقاضي مقابل مادي من أجل إتمام المفاوضات مع زوجها مرة أخرى، وهو مقابل تجديد التعاقد بصفتها المسئولة من قبل موسيماني عن التجديد والتفاوض خارج جنوب إفريقيا.

 

وتسيطر مويرا موسيماني على الشركة التسويقية التي وقعت عقد مع المدير الفني الجنوب إفريقي بخصوص تسويقه وإجراء الدعاية والإعلان الخاصة به منذ عدة سنوات سابقة.

 

وأضافت زوجة موسيماني أنها ترغب في الحصول على المقابل المادي من أجل إتمام المفاوضات مرة أخرى، خاصة في ظل رغبة إدارة الأهلي باستيفاء كل الشروط الخاصة.

 

إقرأ أيضاً:

لجنة التخطيط ترفض تجديد تعاقد نجم الفريق الأساسي لعدة أسباب.. ومفاجأة جديدة من شركة الكرة

 

وشدد المصدر، على أن الفريق الكروي الأول ولجنة التخطيط شددت على ضرورة استيفاء كل الشروط الموضوعة من أجل إجراء التعاقد والانتهاء منه، خاصة بعد الموافقة اللازمة بأن يكون الشرط الجزائي لمدة 6 أشهر بدلاً من 3 أشهر.

 

ووافقت لجنة التخطيط على زيادة راتب المدير الفني إلى 150 ألف دولار، بعدما كان يتقاضى 120 ألف دولار، ورفض المقابل الذي وضعته مويرا في وقت سابق وهو 180 ألف دولار شهرياً.

 

وتستند زوجة موسيماني في طلبها، على أن العقد جديد ومن حقها القانوني بصفتها وكيلته الحصول على المقابل المادي من التعاقد الجديد والذي يصل إلى 300 ألف دولار.

 

ورفضت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي أية أمور من شأنها تعقيد المفاوضات، خاصة أن الرغبة باتت متقاربة بين الطرفين، في ظل مساعي موسيماني إلى تجديد تعاقده في صفوف القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة.

 

وكان يسعى المدير الفني الجنوب إفريقي إلى تجديد تعاقده مع النادي الأهلي قبل خوض بطولة كأس العالم للأندية، خاصة أنه تلقى المزيد من الاتصالات الخليجية من أجل استقدامه، ولكنه يضع الأهلي في المرتبة الأولى.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …