الثلاثاء , 11 يناير 2022
أخبار عاجلة

4 آسرار.. لماذا وصف عبد الحفيظ حمدي فتحي بالأهم من محمد صلاح في المنتخب؟

تعرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، لكم كبير من المنتقدين والمتربصين به بعض تصريحاته التليفزيونية الآخيرة.

 


وأكد مدير الكرة في النادي الأهلي، أن محمد صلاح لاعب عالمي ومن عباقرة العالم ولا يقارن بأي لاعب آخر، ولكن حمدي فتحي هو أهم لاعب في منتخب مصر.

 

 



-4 أسباب وراء تصريحات مدير الكرة بشأن حمدي فتحي وسر وصفه باللاعب الأهم في منتخب مصر:

 



-عدم وجود بديل في مركز 6

 

 


فجر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر مفاجأة في قائمة الفراعنة خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك من خلال ضم حمدي فتحي فقط في مركز 6 بالمستطيل الأخضر، ولا يوجد أي بديل صريح له في القائمة، وحال غيابه سوف يتأثر خط وسط ودفاع المنتخب بشكل كبير، في الوقت الذي لا يمتلك خلاله مهند لاشين الخبرات الدولية، بينما يجيد محمد النني اللعب في مركز 8.

 

 


-دور اللاعب في خط الوسط

 

 


يمتلك حمدي فتحي امكانيات فنية مميزة في خط الوسط وذلك من خلال التقدم في الكرات الثابتة، أو من خلال قطع الكرات وبناء الهجمة إلى الأمام بشكل منظم.

 

 

شاهد ايضا..

تعديل غير متوقع من بيتسو موسيماني على قائمة الراحلين عن الأهلي.. تفاصيل مهمة

 

 


-غياب طارق حامد

 

 


حتى هذه اللحظة لا تصدق جماهير الزمالك، قرار كارلوس كيروش باستبعاد طارق حامد من قائمة الفراعنة وهناك غضب شديد ضد المدرب البرتغالي بسبب هذا القرار.

 

 


-بدائل صلاح

 

 


في الوقت الذي يمتلك خلاله المنتخب الوطني العديد من البدائل للعالمي محمد صلاح، مثل عمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد سيد زيزو، في حين لا يوجد بديل للاعب حمدي فتحي في صفوف منتخب مصر.

 

 

 


ويأمل منتخب مصر في الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة في تاريخه، حيث كانت المرة الآخيرة التي حصل خلالها الفراعنة على اللقب كانت في عام 2010.

 

 

 


ومن المقرر أن تقام المواجهة الثانية أمام غينيا بيساو يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء، في الوقت الذي ستكون خلاله المواجهة الثالثة أمام السودان.

 

 

 

شاهد أيضاً

ميدو يختار أفضل تشكيل للفراعنة أمام نيجيريا.. وتصريحات قوية من أكرم توفيق

تحدث أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، عن أفضل تشيكيل لمنتخب مصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *