fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

4 أخبار غير سارة تزعج الاهلي وموسيماني في وقت قياسي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكثر من ضربة موجعة في الساعات القليلة الماضية، في بعض الملفات الهامة.

 


-استمرار صداع المونديال واحتمالية خسارة 9 نقاط

 


لا يزال ملف أزمة مونديال كأس العالم للأندية صداع في رأس مجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني، حيث قد يفقد الفريق الأحمر 9 عناصر في المحفل العالمي، في وقت تأمل خلاله إدارة القلعة الحمراء في خطوة وصول الفريق بعيدا في الأندية.

 


وقد يفقد النادي الأهلي، عناصر مثل محمد الشناوي وحمدي فتحي وعمرو السولية وأكرم توفيق ومحمد شريف وبدر بانون وأليو ديانج وعلي معلول، ومن المؤكد أن يؤثر ذلك على الفريق الأحمر في البطولة، وتحديدا قبل مواجهة مونتيري المكسيكي.

 


-معنويات أفشة بعد قائمة كأس الأمم الأفريقية

 


يمر محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، بفترة صعبة وذلك بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، ويبقى هناك مخاوف من تراجع مستوى اللاعب في الفترة المقبلة وذلك على خلفية قرار مدرب منتخب مصر.

 

 


ويعتبر محمد مجدي أفشة من أهم عناصر الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، وهو ما دفع الجهاز الفني للقلعة الحمراء للحديث مع اللاعب معنويا ونفسيا في الفترة الحالية.

 


-مباريات دوري أبطال أفريقيا

 


تعتبر قرعة دوري أبطال أفريقيا في غاية الصعوبة، خاصة في ظل تحركات إدارة الهلال والمريخ لطلب إقامة المباريات في السودان، كما من المؤكد أن تكون مواجهة النادي الأهلي مع صن داونز على الأقل خارج الديار ليست مضمونة، على الرغم من تفوق القلعة الحمراء على بطل جنوب أفريقيا في آخر نسختين في البطولة الأفريقية.

 

شاهد ايضا..

نجم الأهلي “ينكد” على رمضان صبحي في معسكر منتخب مصر

 


-صعوبة في استقدام بعض العناصر في يناير

 


هناك أزمة دفاعية في صفوف النادي الأهلي، على مدار الفترة الماضية وهو ما جعل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، يرغب في قطع إعارة محمد عبد المنعم من صفوف فريق فيوتشر إف سي.

 


في الوقت الذي ترفض خلاله إدارة النادي الأهلي، التحرك في هذا الملف حتى الآن خاصة في ظل وجود اتفاق مع إدارة فريق فيوتشر إف سي على أن تكون الإعارة حتى نهاية الموسم.

 

 

شاهد أيضاً

منتخب المغرب يفاجئ الأهلي المصري بعد التأهل لربع نهائي مونديال قطر..كواليس مثيرة

تأهل المنتخب المغربي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه …