السبت , 27 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

4 إجراءات من كارتيرون وشيكابالا ولبيب ضد الاهلي.. “المعركة مستمرة”

تشير جميع المعطيات والمؤاشرات ، إلى أن الموسم الحالي سيكون أكثر صعوبة وقوة في المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

 

وكان نادي الزمالك قد حقق لقب الدوري الممتاز في النسخة الماضية، بعد أن حصل على البطولة بفارق 4 نقاط عن القلعة الحمراء، في الوقت الذي يسعى خلاله المارد الأحمر لحصد اللقب في النسخة الحالية.



نكشف ماذا يدور داخل القلعة البيضاء لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في ملف منافسة الاهلي على لقب الدوري الممتاز:



-كارتيرون يرفض العرض الخليجي



تلقى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، عرضا من الدوري الإماراتي للرحيل عن القلعة البيضاء بمقابل مادي كبير، ولكن هناك تمسك حتى هذه اللحظة من جانب مدرب القلعة البيضاء على البقاء وعدم الرحيل إلا في حالة واحدة وهي عودة مرتضى منصور رئيس النادي السابق لقيادة المجلس.

 

 

شاهد ايضا..

وليد صلاح الدين: اختلف مع قرار محمود الخطيب.. وعيب ما فعله نادي الزمالك

 



-شيكابالا والدور المعنوي



يبدو أن محمود عبد الرزاق شيكابالا يخشى بشدة من خطوة مواصلة التفريط في النقاط خلال الفترة المقبلة، وهو ما يجعل الفريق الأبيض يخسر المنافسة والصراع على اللقب المحلي ويمنح القلعة الحمراء وبيراميدز الأفضلية في المنافسة.



وتحرك نجم الزمالك في الفترة الماضية، وذلك من أجل الحديث نفسيا ومعنويا مع بعض العناصر التي ظهرت بشكل متواضع في لقاء القمة مثل محمد أبو جبل ومحمود علاء والمحترف التونسي حمزة المثلوثي.



-حسين لبيب يتدخل

 



يحاول رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك التدخل من خلال بعض القرارات الهامة، وذلك من أجل لم شمل الفريق في الوقت الحالي من الناحية الفنية.



ويضغط حسين لبيب على الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل إضافة 3 أسماء إلى طاقمه المعاون، وهنا الحديث عن مدرب عام ومدرب مساعد ومشرف على الكرة.


-كارتيرون يرفض الصدام مع اللاعبين

 



حذر المدير الفني لنادي الزمالك، مجلس الإدارة من فرض أي عقوبات على اللاعبين وذلك بعد الخسارة بنتيجة 5/3 أمام النادي الأهلي، وتعهد بتصحيح النتائج في الفترة القادمة، والمنافسة على لقب الدوري الممتاز.


ويرى المدير الفني لنادي الزمالك، أن الفريق خسر لقاء الأهلي بسبب سوء التوفيق الذي واجه الفريق وبعض اللاعبين في هذه الليلة، وطلب كارتيرون لم الشمل وعدم افتعال أزمات خاصة أن الموسم لا يزال طويلا محليا وأفريقيا.

شاهد أيضاً

رسمياً| تعرف على النتيجة كاملة بالأرقام.. واندلاع هتافات متنوعة وجديدة من الجمعية العمومية قبل الإعلان

سادت العديد من الهتافات القوية أثناء إعلان اللجنة المشرفة على الانتخابات في النادي الأهلي بشكل …