fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

4 إضافات فنية رائعة يمنحها موسيماني للأهلي في توقيت صعب

حسم النادي الأهلي اتفاقه مع بيتسو موسيماني لتولي القيادة الفنية للقلعة الحمراء، لمدة موسمين، وذلك لخلافة السويسري رينيه فايلر.

نستعرض أبرز مكاسب النادي الأهلي من تعيين موسيماني على رأس القيادة الفنية للفريق:

-يمتلك موسيماني خبرة كبيرة في كرة القدم المصرية، حيث سبق له اطاح بالأهلي من النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 5/1 في مجموع المباراتين، واطاح بفريق الزمالك من نهائي نسخة 2016، كما سبق له الإطاحة بمنتخب مصر في عام 2012 ومنع الفراعنة من الوصول لكأس الأمم الأفريقية عام 2012.

-يعلم موسيماني كل كبيرة وصغيرة عن فريق الوداد المغربي، حيث تقابل مع منافس الأهلي في الدور نصف النهائي بدور المجموعات وذلك سوف يختصر الوقت على القلعة الحمراء بشكل كبير قبل المواجهة المنتظرة يوم 17 أكتوبر المقبل في المغرب.


-يعتمد موسيماني على الأسلوب الهجومي في كرة القدم وذلك يتناسب مع النادي الأهلي، الذي يبحث عن القلعة الحمراء التي تبحث دائما عن تحقيق الانتصارات والألقاب بشكل مستمر.


-يعتبر موسيماني لديه خبرة كبيرة في القارة الأفريقية، وسيفيد الأهلي كثيراً في هذا التوقيت الصعب، بدلا من الاستعانة بمدير فني من أوروبا أو أمريكا الجنوبية ليتولى قيادة الفريق لأول مرة، خاصة بعد فشل لاسارتي وايضا بعد عدم تحمس فايلر خلال قيادته للفريق في الفترة الآخيرة.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …