fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

4 تحذيرات وقرارات من فايلر اعادت تألق الأهلي قبل المواجهات المرتقبة

عاد النادي الأهلي، لتقديم الأداء الفني المميز، بالتزامن مع تحقيق الانتصار الكبير بثلاثية نظيفة، خلال مواجهة طلائع الجيش في مسابقة الدوري الممتاز.

 

عوامل كثيرة استعان بها المدرب السويسري لإعادة الأهلي لتقديم الأداء والنتائج معاً قبل الفترة الصعبة القادمة التي تنتظر الفريق محليا وأفريقيا، وذلك على النحو التالي:

-هدد فايلر عدد كبير من اللاعبين بالاستبعاد من حساباته الفنية عقب مباراة بيراميدز الآخيرة، في حالة عدم تنفيذ التعليمات بجدية خلال مباريات بطولة الدوري.

-نفذ المدرب السويسري تهديده باستبعاد عدد من اللاعبين بالفعل من التشكيل الأساسي، حيث خرج مروان محسن وحسين الشحات من تشكيل الفريق الأساسي رغم المشاركة في أغلبية المباريات الآخيرة.

-حذر المدير الفني للنادي الأهلي، اللاعبين من التقصير في الشوط الأول، بعد أن شهدت أغلبية مباريات الفريق في الفترة الماضية، تراجع ملحوظ في الأداء بالمقارنة مع الشوط الثاني، وكشر المدير الفني عن أنيابه وهدد بسحب  الذي لا ينفذ التعليمات بالشكل المطلوب في الشوط الأول.

-تغلب الأهلي تحت قيادة فايلر على عدد من الأزمات الفنية التي واجهت الفريق بعدد من المباريات، حيث عاد الفريق للتحركات المميزة بالكرة وبدون كرة، كما كان هناك تعليمات للجناحين بالتقدم الإيجابي والانسجام مع رأس الحربة وصانع الألعاب ليعود الفريق لتقديم الأداء الممتع.

وينتظر النادي الأهلي عدد من المواجهات المرتقبة بالفترة المقبلة، بداية من لقاء المصري، ثم مواجهة الزمالك مرتين، ثم لقاء صن داونز.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …