" /> 4 تحركات قوية تنقص الأهلي بعد صفعة رمضان صبحي وأحمد فتحي - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الجمعة , 25 سبتمبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / 4 تحركات قوية تنقص الأهلي بعد صفعة رمضان صبحي وأحمد فتحي

4 تحركات قوية تنقص الأهلي بعد صفعة رمضان صبحي وأحمد فتحي

يحتاج جهاز الكرة بالنادي الأهلي إلى سرعة علاج عدد من الأخطاء الكبيرة والفادحة التي ظهرت بشكل واضح في عدد من الملفات الإدارية داخل الفريق خلال الفترة الماضية، ووضعت المجلس الأحمر في صدام مع الجماهير الحمراء.

هناك عدد من القرارات الهامة والحاسمة التي يحتاج المجلس الأحمر إلى إعادة النظر بها وذلك على النحو التالي:

-يحتاج الأهلي إلى وجود سياسة قوية من خلال التحرك مبكراً لربط اللاعبين المميزين والعناصر الأساسية بعقود طويلة المدى وذلك من أجل قطع الطريق على المنافسين ومنع الدخول في مفاوضات معهم من قريب أو بعيد.

-ارتكب النادي الأهلي العديد من الأخطاء في ملف الحصول على خدمات رمضان صبحي من هيدرسفيلد على سبيل الإعارة، ولكن ذلك سيكون درس للمجلس مستقبلا، وذلك من خلال وضع بند يمنح القلعة الحمراء أولوية الشراء وذلك حتى تكون فرصة النادي الأهلي هي الأكبر، ولكن الأقرب أن لا يضم الأهلي أي لاعب على سبيل الإعارة بالفترة المقبلة بعد الخسائر المادية الكبيرة من وراء ضم رمضان صبحي.

-سيكون مطالب مجلس الأهلي بالتواصل مع سيد عبد الحفيظ لكشف عدد من الألغاز التي اجبرت عدد من العناصر الهامة والأساسية بالرحيل مثل عبد الله السعيد وأحمد فتحي ثم رمضان صبحي، بالإضافة إلى قيام القائد التاريخي حسام عاشور بتوجيه انتقادات واتهامات عنيفة للإدارة بشكل غير مسبوق.

-وجود منافس عملاق مثل بيراميدز ينفق ملايين طائلة في ملف الصفقات، سيجبر الأهلي ومجلسه على التحرك بشكل مبكر لحسم أهم الصفقات على الساحة، وايضا تجديد عقود اللاعبين قبل نهايتها بفترة زمنية مناسبة.

 

شاهد أيضاً

فايلر يجري تقسيمة قوية للاعبي الأهلي ويبلغهم بالتعليمات الأخيرة

أجرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تقسيمة قوية للاعبين في المران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *