" /> 4 تراكمات..لماذا انهارت علاقة تركي أل الشيخ والخطيب؟ - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الإثنين , 6 يوليو 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / 4 تراكمات..لماذا انهارت علاقة تركي أل الشيخ والخطيب؟

4 تراكمات..لماذا انهارت علاقة تركي أل الشيخ والخطيب؟

بين الحين والآخر تشهد علاقة تركي أل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بعض التوتر، ويظهر ذلك من خلال التدوينات التي ينشرها أل الشيخ عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وصلت في الفترة الآخيرة إلى طريق مسدود بين الطرفين.

4 تراكمات وراء توتر العلاقة من جديد بين أل الشيخ وإدارة الأهلي:

-الطائرة الخاصة

عرض رئيس هيئة الترفيه السعودية على إدارة النادي الأهلي، قبل السفر إلى جوهانسبرج لخوض مواجهة الإياب أمام صن داونز في إياب الدور ربع النهائي السفر بطائرة خاصة على نفقته، ولكن رفض مجلس الأهلي الفكرة.

-رفض دخوله في صفقات الشتاء

عرض أل الشيخ خلال انتقالات شهر يناير  تحمل قيمة بعض الصفقات وتحديدا صفقة ضم محمود كهربا من صفوف ديبورتيفو أفيس، ولكن كان هناك رغبة من جانب إدارة الأهلي بتمويل الصفقة من خزينة النادي.

-التلميح بصفقة من أمريكا الجنوبية

ألمح الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، بامكانية ترشيح وتحمل قيمة التعاقد مع صفقة سوبر من أمريكا الجنوبية على إدارة القلعة الحمراء، ولكن لم يجد أي اهتمام، وكان ذلك تحديدا وقت فتح إدارة الأهلي باب المفاوضات مع صن داونز الجنوب أفريقي لبحث ملف التعاقد مع الأوروجوياني سيرينو.

-ملف حسام عاشور

اتفق مالك نادي ألميريا الإسباني مع حسام عاشور قائد النادي الأهلي، على إقامة مهرجان اعتزال له من خلال تنظيم ودية عالمية بحضور أهم اللاعبين في العالم، ولكن لم يجد أل الشيخ اهتمام بتحركات الإدارة الحمراء، ليتسبب ذلك في حالة من الغضب الشديد له.

 

شاهد أيضاً

إكرامي ورمضان يخوضان جلسة خاصة لهذه الأسباب

خاض شريف إكرامي ورمضان صبحي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة تدريبات بدنية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *