الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

4 ردود أفعال نارية في الاهلي بعد قرار عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

في مفاجأة من العيار الثقيل، وافق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على عودة مرتضى منصور من جديد لرئاسة مجلس إدارة القلعة البيضاء، وذلك بعد أن وكان مجلس مرتضى منصور قد رحل عن منصبه، وذلك بقرار من وزير الشباب والرياضة وذلك بحجة وجود مخالفات مالية كبيرة داخل النادي.



وقرر وزير الشباب والرياضة إعادة مرتضى منصور لمدة شهرين، وذلك قبل إجراء الانتخابات في شهر يناير المقبل، وهناك اتفاق مبدئي بين أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع مجلس حسين لبيب على رحيل اللجنة يوم 23 نوفمبر.



نكشف رد الفعل داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد حكم قرار عودة مرتضى منصور لنادي الزمالك:



-مواصلة التصعيد قضائيا



استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على مواصلة التصعيد قضائيا ضد مرتضى منصور وذلك على خلفية العديد من القضايا التي توجه بها بيبو ضد مرتضى في الشهور الماضية، والتي كان يتهمه خلالها بالسب والقذف.



ومن المقرر أن تشهد الفترة القادمة قيام إدارة النادي الأهلي، بترصد أي تجاوز أو خروج عن النص من جانب مرتضى منصور وذلك من أجل التقدم بالعديد من البلاغات ضده.



-التركيز على الانتخابات بقوة



يضع محمود الخطيب وقائمته كل تركيزهم ايضا على الانتخابات القادمة، والتي يسعى خلالها بيبو لتحقيق الفوز من أجل مواصلة قيادة القلعة الحمراء لتحقيق النجاحات الرائعة التي شهدتها الفترة الماضية على جميع الأصعدة داخل القلعة الحمراء.

 

شاهد ايضا..

شوبير يكشف سر خطير وراء رفض موسيماني مشاركة كهربا.. ويلمح بصفقة سوبر في الاهلي



-نتائج الفريق الأول


هناك عدم اهتمام من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، بعودة مرتضى منصور لرئاسة القلعة البيضاء من جديد، ويسعى مجلس الإدارة لدعم الفريق الأول بكل قوة وذلك من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري الممتاز في الفترة القادمة، وعدم خسارة أي نقاط في الوقت الحالي.



-ترقب فتنة في الزمالك



جاء قرار عودة مرتضى منصور من جديد إلى القلعة البيضاء ليتسبب في العديد من الانقسامات داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حيث هناك رفض تام من جانب نجوم نادي الزمالك لعودته في ظل عدم التزامه معهم بدفع المستحقات المالية المتأخرة.


في الوقت الذي يرفض خلاله الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، فكرة العمل تحت قيادة مرتضى منصور الذي يتعامل بشكل سئ مع المدربين، ومن المؤكد أن يستغل النادي الأهلي هذه الثغرات وذلك من أجل مواصلة التقدم في جدول الدوري وترقب تعثر الزمالك في النقاط في ظل المشاكل الإدارية.

 

شاهد أيضاً

قائمة الاهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.. حدث بعيد المدى يغازل موسيماني

يترقب النادي الأهلي في الوقت الحالي خوض بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي في …