fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

4 رسائل.. تعرف على عناوين مجلة الأهلي عقب سحق بيراميدز

خسر فريق بيراميدز أمام فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب الأهلي وي السلام، في المباراة المؤجلة من الدور الثامن، ضمن منافسات الدوري العام.


وسجل ثلاثية الأهلي محمد مجدي أفشة في الدقيقة 47، وعزز عمرو السولية بالهدف الثاني في الدقيقة 85،  واختتم محمد شريف الثلاثية في الدقيقة 93 من عمر اللقاء.



وأصدرت مجلة الأهلي عددها الجديد الصادر بتاريخ 9 مارس 2022، حيث تحدثت فيه عن عظمة الأهلي وأبطال الفريق والفوز بثلاثية على بيراميدز.



وبهذه النتيجة تصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، وجاء بيراميدز في المركز الثاني برصيد 26 نقطة.


شاهد أيضًا.. توصية فيريرا تمنح نجم الزمالك قبلة الحياة في المنتخب.. وضم ثلاثي بيراميدز قبل السنغال

وأعلن النادي الأهلي رسميا تجديد تعاقده مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لمدة موسمين مقبلين، مع استمرار الموسم الجاري.



وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، من مصادره عن تفاصيل العقد والبنود الجديدة والراتب السنوي الذي سيتقاضه موسيماني والجهاز الفني الفترة القادمة.



وأضاف المصدر، أن الشرط الجزائي الذي تم الاتفاق عليه 3 أشهر، ويمنع رحيل المدير الفني بشكل مفاجيء دون إخطار النادي الأهلي قبلها بـ15 يومًا على الأقل، ولا يكون الفريق مرتبط بمباريات هامة في دوري أبطال أفريقيا.




ويتقاضى موسيماني حاليًا 160 ألف دولار، وتم رفع قيمة راتب موسيماني إلى 180 ألف دولار في الموسم الأول، ويتم تفعيله من أبريل المقبل، دون الانتظار حتى نهاية الموسم.


وسوف يحصل موسيماني في الموسم الثاني 190 ألف دولار بزيادة 10 آلاف دولار عن الموسم الأول، وذلك بشكل إضافي تلقائي دون الرجوع إلى مجلس الإدارة مرة أخرى.

 

وعنونت المجلة صفحتها الرئيسية في 4 رسائل هامة وهي:

درس جديد وبالثلاثة.

الأهلي (الطموح) يهزم بيراميدز ويستعيد صدارة الدوري.

بطل أفريقيا كعب داير.. هزم المريخ وفي ضيافة صن داونز السبت.

بسمفونية أفشة والسولية وشريف.. المرعب يعود للمتعة والأداء المخيف.



 

شاهد أيضاً

من أجل مواجهة ريال مدريد.. قرار تاريخي من محمود الخطيب قبل مواجهة سياتل الأمريكي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون …