الثلاثاء , 24 مايو 2022

4 عروض نارية لضم قنبلة الأهلي القادمة بقوة.. تفاصيل حصرية

يسعى عدد من نجوم النادي الأهلي الموهوبين إلى البحث عن عدد من العروض الخارجية من أجل الرحيل عن صفوف الفريق الكروي الأول، خاصة الذين لا يشاركون بانتظام مع الفريق الكروي الأول.

 

ويتطلع عدد وافر من النجوم إلى الحصول على الفرصة الحصرية والأكيدة من أجل الاستمرار في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة وعدم الرحيل لأي ناد على الإطلاق.

 

وشدد النجوم الموهوبين على ضرورة أن يمضوا على نفس النهج الكبير في الاستمرار بالأداء الطيب الذي يجعل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يمنحهم الفرصة الكاملة من أجل المشاركة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي ِAhly News أن اللاعب زياد طارق القادم بقوة في صفوف النادي الأهلي، على رادار أربعة أندية كبرى من أجل الحصول على خدماته نظير الحصول على عدد وافر من الأموال للأهلي من أجل التفريط في خدماته.

 

وأضاف المصدر، أن زياد يتطلع إلى الاستمرار في صفوف النادي الأهلي وإثبات جدارته، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه أمام الجونة في المباراة الافتتاحية في بطولة كأس الرابطة.

 

وشدد المصدر على أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي يريد الاحتفاظ بالمواهب الصاعدة، خاصة التي اعتمد عليها موسيماني من قطاع الناشئين، وأن التقييم سوف يكون عقب انتهاء دور هؤلاء اللاعبين في كأس الرابطة.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يطلب الاستعانة بأهم أسلحة مانويل جوزيه.. وموافقة مبدئية من الخطيب

ومن بين الأندية الراغبة في الحصول على نجم الأهلي القادم بكل قوة، نادي الاسماعيلي وإيسترن كومباني، الذان يسعيان إلى الوصول لأبرز نجوم الدوري العام من أجل تدعيم الصفوف.

 

ونفى المصدر، دخول نادي فاركو في المفاوضات، حيث يمتلك النادي عدد من النجوم الآخرين، ويتطلع الفريق إلى زيادة الجانب الدفاعي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وقدم اللاعب أداء طيب للغاية في مباراة الجونة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين، حيث قام بصناعة اللعب والتوغل في الأمام والتسديد في كل المناسبات التي اتيحت له أمام المرمى.

 

وتلقى زياد إشادة قوية للغاية من جانب الاستوديوهات التحليلية والتي ترآت إلى أن اللاعب أحد أهم المكاسب في اللقاء، وفي قطاع الناشئين ككل.

 

وقام محمد هاني قائد الفريق باللعب في قلب الدفاع، واستطاع أن يثبت جدارته في هذا المركز، بالإضافة إلى التألق اللافت للأنظار من جانب مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الثالث بعد الشناوي وعلي لطفي.

شاهد أيضاً

بعد إشادة موسيماني.. الأهلي يتحرك لحسم صفقة نجم طلائع الجيش

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد مع عمرو السيسي لاعب …