fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

4 عقبات أمام فايلر في لقاء الحسم أمام الهلال السوداني

يترقب جمهور النادي الأهلي اللقاء الصعب أمام الهلال السوداني في الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

 ويحتاج النادي الأهلي للفوز من أجل صدارة المجموعة، أو التعادل من أجل التأهل للدور ربع النهائي برفقة النجم الساحلي.

هناك عدد من العقبات التي تقف في طريق النادي الأهلي قبل اللقاء وذلك على النحو التالي:

-يعتبر جمهور الهلال السوداني متحمس ومتعصب للغاية لفريقه، ومن المتوقع أن يحظى الهلال بدعم ومساندة جماهيرية كبيرة وقوية في المواجهة الحاسمة والصعبة أمام النادي الأهلي.

-يعاني النادي الأهلي من تذبذب النتائج وتحديدا خارج أرضه، حيث لا يؤدي الفريق بالشكل الفني، وتظهر هناك فجوات بين الخطوط، عكس ما يقدمه الفريق في مسابقة الدوري أو في بعض مبارياته الأفريقية داخل مصر، وكان آخر انتصار حققه الأهلي خارج الأهلي في دور المجموعات كان في نسخة 2018 أمام الترجي بملعب رادس وكان يقود الفريق في هذه المواجهة الفرنسي باتريس كارتيرون.

-لا بديل أمام الهلال السوداني سوى تحقيق الفوز، وذلك قد يتسبب في وضع النادي الأهلي ايضا تحت ضغط كبير، خاصة ان منافس الأهلي سيسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، لمحاولة ترجيه فرصته في تحقيق هدفه.

-يعتبر النادي الأهلي هو الفريق المحلي الوحيد من الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية الذي لم يحسم تأهله للدور ربع النهائي حتى هذه اللحظة، وربما يتسبب ذلك في وضع ضغوطات كبيرة على اللاعبين والجهاز الفني خاصة في ظل التفوق المحلي الكبير للأهلي على جميع المنافسين، ووجود اتهامات وانتقادات باختلاف الأداء المحلي عن الأداء في أفريقيا.

 

 

شاهد أيضاً

مشاركة الهلال والمريخ السودانيين في الدوري المصري.. رد رسمي يكشف مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى مشاركة الثنائي …