السبت , 27 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

3 قرارات تاريخية للخطيب.. وصفقات موسيماني بالإسم مطلب هام داخل الاهلي

توهج فني كبير يعيشه النادي الأهلي بالوقت الحالي على مستوى النتائج وحصد الألقاب والبطولات وذلك يعود إلى الدور الكبير والرائع الذي يبذله محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء مع الفريق خلال الفترة الحالية.

ورغم بعض الأنباء التي ترددت بشأن امكانية عدم سفر محمود الخطيب مع بعثة النادي الأهلي، إلى تونس لخوض موقعة الذهاب في الدور نصف النهائي، ولكن بيبو الأسطورة أدرك صعوبة الموقف والمواجهة وايضا سخونة الأجواء في تونس قبل هذه المواجهات، ليقرر رئاسة بعثة الفريق وبالفعل يحدث الأمر الغير متوقع ويتعرض الفريق لظروف وأجواء غير مستقرة تعامل معها بيبو بحكمة ونوع من الهدوء والاتزان في التعامل ورد الفعل.

وجود أيضا محمود الخطيب مع بعثة النادي الأهلي في تونس، كان رسالة هامة لجميع اللاعبين بضرورة توخي الحذر واللعب على المكسب خارج الديار من خلال التركيز الشديد في الاستماع لتعليمات المدير الفني بيتسو موسيماني وذلك ما تحقق بالفعل حيث ظهر الأهلي بشكل فني رائع وحقق أفضل نتيجة قبل لقاء الإياب.

حرص محمود الخطيب ايضا على الشد من أزر اللاعبين ودعمهم وتحفيزهم بالشكل المطلوب للظهور بشخصية الأهلي، قبل المواجهة الهامة أمام الترجي التونسي، وذلك بعد تحفيز اللاعبين بالمكافآت لتحقيق الفوز من ملعب رادس ونقل بالفعل مدير الكرة بالنادي الأهلي ذلك للاعبين ليساهم ذلك بشكل كبير في تحقيق الفوز وقطع الفريق شوطا كبيرا نحو الوصول إلى النهائي.

-ماذا لو وافق محمود الخطيب على طلبات بيتسو موسيماني؟

ظهر النادي الأهلي في الفترة الماضية بشكل رائع من خلال النتائج وايضا من خلال حصد الألقاب، ولكن الفريق يحتاج بشدة لتدعيم بعض المراكز التي يعاني بها من نقص شديد، أو تدعيم مراكز آخرى يحتاج خلالها بيتسو موسيماني لأسماء سوبر وبمواصفات خاصة.

الأهلي يحتاج بشدة للتعاقد مع جناحين من خارج الدوري المصري يكون لديهم امكانيات مهارية وفنية مميزة، ويستطيع قيادة الفريق للقيام بالتحول من الدفاع إلى الهجوم.

ويحتاج الأهلي ايضا للتعاقد مع بديل للاعب محمد مجدي أفشة وبديل آخر للاعب عمرو السولية، خاصة أن هذه المراكز بها نقص بالتزامن مع الألقاب والبطولات الكثيرة التي ينافس عليها المارد الأحمر في الموسم الواحد.

والأهم بالوقت الحالي، هو موافقة الإدارة على اختيار الصفقات التي سيطلبها بيتسو موسيماني والتي يرى انها تستطيع أن تنفذ فكره الفني وخطته في أرض الملعب، وذلك من حتى يعود الأهلي لتقديم الأداء الرائع بشكل مستمر بالتزامن مع المنافسة على الألقاب والبطولات، حيث سيكون من الصعب فرض صفقات على المدير الفني كما حدث في انتقالات الشتاء بعد اجبار بيتسو على ضم والتر بواليا.

شاهد أيضاً

رد فعل مؤثر من الخطيب على بيان وشكر مرتضى.. هل تفتح صفحة جديدة بين الطرفين؟

تقدم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بخالص الشكر والتقدير إلى نادي الزمالك، على تهنئته الرقيقة …