fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

4 قرارات حاسمة من كولر قبل مواجهة غزل المحلة في الدوري

يٌفكر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إجراء بعض التغييرات على تشكيل المارد الأحمر الأساسي خلال المواجهة المرتقبة أمام نادي غزل المحلة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي أمام غزل المحلة

ستنطلق مباراة الأهلي أمام غزل المحلة يوم الأربعاء القادم الموافق 7 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات المتحدة.

وستقام مباراة المارد الأحمر أمام زعيم الفلاحين على ملعب “المحلة الكبرى” ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

تغييرات في تشكيل الأهلي أمام المحلة

ويفكر المدرب السويسري عودة الثنائي حمد عبدالمنعم وحمدي فتحي للتشكيل الأساسي، وذلك على حساب امي ربيعة وعمرو السولية، عقب إراحتهما في المباراة الماضية، أمام فريق طلائع الجيش بالدوري العام.

ويدرس السويسري أيضاً إعادة الثنائي الهجومي طاهر محمد طاهر وشادي حسين، على حساب كريم فؤاد ومحمد شريف.

مواعيد مباريات الأهلي المصري في شهر ديسمبر 2022

ومن المقرر أن يحسم كولر التشكيل النهائي للأهلي أمام زعيم الفلاحين غداً الثلاثاء قبل السفر إلى المحلة للإعداد قبل المواجهة بـ24 ساعة كما أن المدرب السويسري يدرس كافة المقترحات رفقة جهازه المعاون في الوقت الحالي.

الأهلي يفوز على طلائع الجيش وينفرد بالصدارة

وكان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق فوزاً صعباً في المباراة الماضية أمام منافسه طلائع الجيش بقيادة محمد يوسف بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الأسبوع الخامس من المسابقة المحلية حيث سجل هدفي المارد الأحمر أحمد عبد القادر وعمرو السولية بينما أحرز هدف الفريق العسكري اللاعب أحمد متعب.

اخبار النادي الأهلي المصري اليوم - سبورت 360

ويحتل النادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز بالعلامة الكاملة 12 نقطة بعدما حقق الفوز في أول أربع مباريات ببطولة الدوري المحلي بدايةً من الإسماعيلي ثم أسوان ثم الداخلية واخرها طلائع الجيش.

وتمكن النادي الأهلي من حصد لقب السوبر المصري النسخة الماضية عقب الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد “هزاع بن زايد” حيث أحرز الهدفين كريم فؤاد وبرونو سافيو.

إقرأ أيضاً

موعد مباريات كأس العالم اليوم الأثنين 4-12-2022 والقنوات الناقلة

عودة الصخرة.. مارسيل كولر يباغت غزل المحلة قبل مواجهة الدوري الممتاز

أخبار غزل المحلة.. ماذا يحدث داخل الفلاحين قبل مواجهة الأهلي؟

شاهد أيضاً

من أجل مواجهة ريال مدريد.. قرار تاريخي من محمود الخطيب قبل مواجهة سياتل الأمريكي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون …