fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

4 قرارات ذهبية يحصدها مارسيل كولر من صفقة الخطيب الجديدة في الأهلي

يحصد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، العديد من المفاجآت والقرارات الذهبية، نظير صفقة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الجديدة، والتي سوف يكون لها تأثير قوي ومؤثر مع الفريق الكروي الأول.

 

ويتطلع المدير الفني إلى الحصول على نفس الدعم الفني المناسب من أجل الوصول إلى الجانب الفني المميز بعد الدعم النفسي الذي يقدمه الدكتور أحمد أبو الوفا الطبيب النفسي الذي تم التعاقد معه ليكون ضمن فريق الجهاز الفني للقلعة الحمراء.

 

إقرأ أيضاً 

نجم الأهلي يتمسك بالنادي ويرفض الرحيل إلى الخليج وبيراميدز

شوبير يكشف مفاجأة عن إصابة السولية.. وكولر يستعين بـ”ذراع اليمين” لموسيماني

أحمد دياب.. لماذا يتعمد استفزاز الأهلي ومضايقة الخطيب؟

فاروق جعفر يشيد بصفقة الخطيب المخطوفة من الزمالك.. ويصرح: طاهر محمد طاهر غير المفاهيم

معسكر منتخب مصر.. روي فيتوريا يتراجع عن ضم خماسي الأهلي

أخبار الأهلي.. مارسيل كولر يبحث مشاركة رأفت خليل ومحمد أشرف وكوكا في تشكيل لقاء المقاولون

معسكر منتخب مصر.. روي فيتوريا يفاجئ رباعي الأهلي

شادي عيسى: الأهلي “يتحكم” في قرار إقصاء الزمالك من المشاركة الأفريقية خلال النسخة القادمة

رسمياً..الأهلي يصدم الثنائي ويعلن التوقيع مع المقاتل لمدة 3 سنوات

 

وسوف يكون أبو الوفا له دور كبير للغاية مع الفريق، على غرار الطبيب السابق محمد فكري الذي انضم إلى كتيبة اللاعبين أثناء مجزرة بورسعيد من أجل إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي كانوا عليها.

 

وللطبيب النفسي العديد من الأدوار الإيجابية مع النادي الأهلي، أولها حماية وتهيئة اللاعبين من ضغط السوشيال ميديا الذي أصبح قوياً للغاية ومؤثراً على بعض اللاعبين، لدرجة أن هناك العديد من اللاعبين أغلقوا حساباتهم الرسمية، وآخرين شددوا للمركز الإعلامي على عدم نشر صورهم على الحسابات الرسمية للنادي.

في الجانب الثاني، تهيئة اللاعبين على الصعيد الذهني في الفصل بين البطولات المختلفة وتلاحم المباريات الكثيرة التي يعاني منها الفريق بشكل كبير على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

 

ويخوض الأهلي العديد من المباريات القوية بشكل كبير للغاية، حيث يسعى الجميع إلى أن يكون على نفس القدر الجيد والأخطر على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية والبطولات الخارجية التي يخوضها الفريق الأحمر.

المهمة الثالثة، هي أن الطبيب يسعى إلى احتواء غضب دكة البدلاء التي لا تشارك مع الفريق بشكل منتظم، حيث لم يشارك أكثر من لاعب، رغم التدوير الذي يعتمد عليه السويسري مارسيل كولر خلال الفترة الأخيرة مع الفريق الأحمر.

 

المهمة الرابعة، تتمثل في تجديد دوافع اللاعبين، نظراً لأن النادي الأهلي فريق بطولات كبير ويسعى إلى الاستمرار بصورة جيدة ومؤثرة خلال الفترة المقبلة، وأن يكون اللاعبين على نفس القدر القوي لحصد البطولات.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …