fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

4 قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري الأبطال

يخوض الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مباراته المهمة أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويخطط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي للعديد من الإجراءات المهمة والقوية، حول قائمة اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة في المباراة القوية التي يريد الفريق أن يحسمها في المواجهة التي سوف تتم في تونس.

إقرأ أيضاً:

بعد التواصل مع عبد الحفيظ.. حسام البدري يفاجئ الأهلي وكولر قبل لقاء الترجي

”عايزهم ضروري”.. كولر يفاجئ إدارة الأهلي بـ 4 صفقات من العيار الثقيل

على الملأ.. نجم الأهلي يفتح النار على عائلة رمضان صبحي ويوجه اتهامات قوية

الوداد المغربي يكشف الأقرب للفوز من لقاء الأهلي والترجي.. ويحدد خطة مواجهة صن داونز

الأهلي يرد على أنباء التفاوض مع بدر بانون وأحمد حجازي لتدعيم دفاعه.. وينفي بشدة

أخبار الأهلي.. أحمد شوبير يثير القلق بشأن مشاركة ثنائي الفريق أمام الترجي التونسي

شوبير: حمدي فتحي مطلوب في بعض أندية الوسط بالدوري القطري.. وأكرم توفيق قريب من المشاركة

فاروق جعفر “يشعلها” ويصرح: الأهلي حسم لقاء السوبر أمام بيراميدز بهذه الطريقة

وتنقل العديد من القنوات المفتوحة المواجهة المرتقبة بجانب شبكة قنوات “بي إن سبورت” صاحبة الحقوق الحصرية لنقل المباريات دوري أبطال إفريقيا.

وتنقل عدد من القنوات الأخرى المواجهة، وأبرزها قناة  Iran 3، التردد، 11555 عمودي، معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902، بالإضافة إلى قناة  IRIB Varzeshالتردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT..

وقناة  Rai 1التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.، وقناة TVi Portugal التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a..

ويدرس كولر الاعتماد على عدد من اللاعبين المتميزين، الذين تم الاعتماد عليهم في مواجهة السوبر المحلي أمام بيراميدز، واللاعبين الآخرين الذين خاضوا مواجهة الرجاء المغربي في ربع نهائي البطولة.

ومازال المدير الفني يجري التدريبات على الجمل التكتيكية في الكرات الثابتة، وغيرها من الكرات الأخرى التي يرغب أن يكون الفريق متوازناً فيها على صعيد الأداء الفني والبدني.

يذكر أن كولر يدرس إجراء العديد من التعديلات الخططية في الجانب الدفاعي لأجل الوصول إلى نهائي البطولة، وحسم الصعود من مباراة الذهاب قبل لقاء الإياب المقرر أن ينطلق الجمعة المقبل في البطولة الإفريقية.

شاهد أيضاً

هل يجرؤ بيراميدز وممدوح “شو” على تكرار لقطة الزمالك مع الأهلي حال حصد الـ12؟

ينتظر النادي الأهلي مواجهة صعبة وحاسمة ضد فريق الترجي التونسي في موقعة الإياب في نهائي …