fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

4 لاعبين سوف يرحلوا.. شوبير يعلن أسماء المستغنى عنهم في الأهلي

أعلن أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، لاعب النادي الأهلي سابقاً، عن قائمة اللاعبين الراحلين المقرر أن يستغنى عنهم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف شوبير في تصريحاته الإذاعية عبر أثير “أون سبورت”، أن هناك عدد من اللاعبين خرجوا من الحسابات الفنية للمدير الفني، وأنهم سوف يبتعدون عن الصفوف الحمراء بشكل نهائي خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً:

4 قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري الأبطال

بعد التواصل مع عبد الحفيظ.. حسام البدري يفاجئ الأهلي وكولر قبل لقاء الترجي

”عايزهم ضروري”.. كولر يفاجئ إدارة الأهلي بـ 4 صفقات من العيار الثقيل

على الملأ.. نجم الأهلي يفتح النار على عائلة رمضان صبحي ويوجه اتهامات قوية

الوداد المغربي يكشف الأقرب للفوز من لقاء الأهلي والترجي.. ويحدد خطة مواجهة صن داونز

الأهلي يرد على أنباء التفاوض مع بدر بانون وأحمد حجازي لتدعيم دفاعه.. وينفي بشدة

أخبار الأهلي.. أحمد شوبير يثير القلق بشأن مشاركة ثنائي الفريق أمام الترجي التونسي

شوبير: حمدي فتحي مطلوب في بعض أندية الوسط بالدوري القطري.. وأكرم توفيق قريب من المشاركة

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن برونو سافيو أبرز اللاعبين الراحلين عن الفريق، وأن الأمر ليس فنياً فقط، ولكنه هناك أبعاد أخرى، وأن بعض المسئولين في الفريق، شددوا على أن اللاعب لن يكمل في مشواره مع الأهلي إذا استمر على هذه الطريقة.

وأوضح شوبير، أن أيمن أشرف خرج من الحسابات الفنية للمدير الفني بشكل نهائي، وأنه أحد أقرب اللاعبين للرحيل عن الفريق الكروي الأول.

ولم يعتمد المدير الفني للقلعة الحمراء على أشرف صاحب الجاهزية البدنية والفنية، واللاعب الدولي المتميز، رغم الاحتياج له في الجانب الدفاعي في أكثر من فترة سابقة، بينما لم يتحدث اللاعب أو يعترض على أي من القرارات الفنية.

من ناحية أخرى، يأتي رحيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب وسط الفريق الذي تم التعاقد معه من سيمبا التنزاني، حيث رفض كولر منحه فرصة جديدة بعد العودة من الإعارة لأجل إثبات نفسه، وشدد على أنه سوف يكون بعيداً عن الجانب الفني الذي يتطلع المدير الفني إلى الاعتماد عليه.

وتابع: من المقرر أن يعود شادي حسين إلى صفوف سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة، وذلك بعد رفض المدير الفني أن يعتمد على اللاعب خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود العديد من اللاعبين في خط الهجوم.

يأتي ذلك في الوقت الذي خرج أيضاً من الحسابات عدد من اللاعبين الآخرين ولم يتم الإفصاح عنهم خلال الفترة المقبلة، نظراً لأن الفريق الأحمر يحتاج الوصول إلى الآلية المميزة التي من خلالها يستهدف الحصول على الصفقات البديلة في الجانبين الدفاعي والهجومي.

شاهد أيضاً

نهائي الأهلي والترجي| قناة مفتوحة تنقل اللقاء.. وتحديد المعلق

يترقب عشاق ومحبي الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول الكروي الأول بالنادي …