fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

لاعبين معاقبين من كولر.. شوبير يكشف تغيرات الأهلي أمام القطن الكاميروني

كشف الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، عن عدد من التغييرات الفنية في توليفة لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الأساسية في لقاء القطن الكاميروني ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف شوبير في برنامجه الإذاعي “مع شوبير”، أن أبرز التغييرات هو إراحة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، ونزول علي لطفي بديلاً له في المباراة المقرر أن تنطلق يوم الجمعة المقبل.

 

الأكثر قراءة:

مارسيل كولر يستفز إدارة النادي الأهلي بـ6 إجراءات نارية من العيار الثقيل

عمرو أديب: الأهلي يحتاج لحيطة علشان يسد.. وأول مرة أرى الخطيب كده!

قرار ١٧ مارس بين الأهلي وكاف يطيح بالهلال السوداني من أبطال أفريقيا.. كواليس لأول مرة

ماذا يفعل حسام غالي في الأهلي؟ مهمة جديدة وتكليف خطير

مين قالك مشيه؟.. مارسيل كولر ينتقد قرار إدارة الأهلي الأخير

كسر غرفة خلع الملابس.. كولر يظهر يظهر العين الحمراء للاعبين ويتوعد الجميع بالرحيل

معقول؟ إدارة الأهلي تعرض الثلاثي العجوز على مارسيل كولر لخلافة الشناوي

صفقة بديل محمد الشناوي.. أحمد ناجي ينصح الأهلي والخطيب بهذا الثنائي

 

 

 

وأشار لاعب النادي الأهلي السابق، إلى أن الشناوي لم يشارك مع الفريق في التدريبات التي أقيمت أمس، وأن الاعتماد سوف يكون على “لطفي” خلال الفترة المقبلة في المبارتين المقبلتين.

 

وأوضح أن سبب إراحة الشناوي هو قرار من أعضاء الجهاز الفني، حيث اقترح إراحته خلال الفترة الجارية من المباريات، وهو ما وافق عليه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن خالد عبد الفتاح سوف يكون متواجداً في مركز قلب الدفاع، وذلك عقب إصابة محمد عبد المنعم وتأكد غيابه عن مواجهة القطن الكاميروني.

 

ويخوض النادي الأهلي أجواء مباراة القطن الكاميروني في نفس أجواء مباراته أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في تمام الثالثة عصراً، حيث الأجواء الغريبة من حيث الرطوبة والتوقيت.

وأصيب عبد المنعم في العضلة الضامة، وفضّل الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إراحته عن المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين في المبارتين المتبقيتين.

 

ويرى شوبير أن التعديلات الفنية سوف تكون أربع تعديلات من جانب الفريق الأحمر لم يتم الاستقرار عليها من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول.

شاهد أيضاً

لقطة فضيحة في الزمالك وراء الفوز على الأهلي.. شاهد بالصور ماذا حدث؟

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره الأهلي، بفوز الفريق الأبيض، بهدفين مقابل …