الأحد , 2 يناير 2022

4 مشاهد تحسم عودة “صاحب الـ3 رئات” إلى الاهلي.. سهلة أم صعبة؟

يواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بحث العديد من الملفات الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

 



وجاءت بعض الأخطاء والأزمات الدفاعية التي ظهرت في الفترة الماضية، لتجعل الفريق الأحمر في احتياج شديد إلى تدعيم الخط الخلفي في انتقالات الشتاء الحالية.


 

 

كيف يفكر الاهلي في الاسم الذي حدده موسيماني؟

 

 

 

 

“محمد عبد المنعم” كامبوس مدافع النادي الأهلي المعار لصفوف فريق فيوتشر إف سي، يعتبر من أهم الأسماء التي يرغب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في ضمها بالوقت الحالي حيث يلقب بصاحب الـ3 رئات في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز بالخط الخلفي، ولكن ماذا يدور في الكواليس؟:

 

 


-الخطيب واحترام العقود

 


حتى هذه اللحظة هناك تحفظ من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على فكرة التحرك لقطع إعارة مدافع الفريق المعار إلى فيوتشر إف سي، وذلك في ظل احترام القلعة الحمراء للعقود والاتفاقات.

 


ويبقى ذلك هو السبب الرئيسي في عدم رغبة محمود الخطيب المكلف بالإشراف على قطاع الكرة كرة القدم حتى الآن في التحرك نحو إعادة اللاعب.

 

 

شاهد ايضا..

صفقة من العيار الثقيل بموافقة موسيماني| نكشف خليفة كهربا في الاهلي

 

 


-قيمة عقد محمد عبد المنعم في الموسم مع فيوتشر

 


يحصل محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي على عقد مالي كبير مع فيوتشر حيث يحصل على 7 ملايين و250 ألف جنيه، وذلك لن يجده اللاعب في القلعة الحمراء حال عودته في هذا التوقيت.

 


-التمسك الشديد من جانب علي ماهر

 

 


هناك تمسك شديد من جانب علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر إف سي، باستمرار محمد عبد المنعم حتى نهاية الموسم الحالي، خاصة انه من العناصر التي يعتمد عليها بشكل أساسي في خطة الفريق هذا الموسم.

 

 


-عبد المنعم ومنتخب مصر

 

 


قد يكون هناك تخوف من جانب محمد عبد المنعم بشأن خطوة العودة للقلعة الحمراء دون مشاركة، في وقت ينتظر خلاله منتخب مصر العديد من التحديات المستقبلية الهامة مثل المباراة الفاصلة على الوصول للمونديال.

 


وكان عبد المنعم قد دخل حسابات كارلوس كيروش بقوة في كأس العرب، كما يتواجد ضمن القائمة النهائية التي سوف تشارك في كأس الأمم الأفريقية.

 


فهل تسيطر هذه العوامل على المشهد، أم يكون هناك اصرار رسمي من القلعة الحمراء، على خطوة إعادة اللاعب في يناير؟.

 


عادل عبد الرحمن لموقع الأهلي نيوز: الاهلي يحتاج إلى صاحب الـ3 رئات

 


وقال عادل عبد الرحمن نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات خاصة “محمد عبد المنعم سيكون من أهم المدافعين في الكرة المصرية في وقت قريب”.

 

 


وأضاف “عبد المنعم يمتلك امكانيات كبيرة وتوليت تدريبه وهو لاعب رائع في النواحي الدفاعية حيث يجيد المشاركة في مركز المساك والظهير الأيمن ولاعب الوسط المدافع، وحال عودته سيكون إضافة قوية للفريق الأحمر خاصة أن موسيماني يعتمد على 3 عناصر في الخط الخلفي”.

 

 

شاهد أيضاً

قبل الإعلان الرسمي.. تعرف على فريق “والتر بواليا” الجديد

اتضحت الرؤية بشأن الخطوة القادمة للمحترف الكونغولي والتر بواليا، وفريقه الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *