fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

4 ملفات شائكة تهدد حلم دوري الأبطال..هل يمتلك فايلر حلول؟

دروس كثيرة تحتاج إلى إعادة النظر من جانب السويسري رينيه فايلر سريعاً، وذلك رغم الفوز على بلاتينيوم الزيمبابوي بهدفين نظيفين، والتمكن من تصدر المجموعة الأفريقية برصيد 6 نقاط.

سيندم الأهلي كثيراً في وجود المغربي وليد أزارو، خاصة في حالة التقدم في الأدوار ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يفتقد المهاجم المغربي الثقة في نفسه وامكانياته، حيث يهدر اللاعب الفرص السهلة دون رقابة في أسهل المباريات، فهل يتدخل فايلر ويخصص برنامج فني وتهديفي خاص للمهاجم المغربي، من أجل تجهيزه نفسياً ومعنويا للمرحلة المقبلة.

يعاني الأهلي ايضا من ثقة زائدة في صفوفه حيث لا يتعامل مع المنافس بقوة وشراسة وبتركيز كامل وذلك حدث خلال مواجهة بلاتينيوم، كما تسببت التمريرات الكثيرة الخاطئة بين الوسط والهجوم في افساد تعطيل العديد من الهجمات.

في الوقت الذي مازال خلاله السويسري رينيه فايلر يبحث عن تجربة طرق لعب جديدة، كما كشفت مواجهة بلاتينيوم عن تفكيره في عدم وجود القوة الضاربة مثل محمد مجدي قفشة وحسين الشحات بالتشكيل الأساسي، ليطرح ذلك سؤال في غاية الأهمية، وهو لماذا يجرب فايلر في البطولة الأفريقية، ولا يستغل الدوري للقيام بذلك خاصة في ظل ابتعاد الزمالك عن المنافسة؟، في حين يطمح الأهلي للقتال على اللقب الأفريقي ويضعه على رأس طموحاته بالموسم الحالي.

تحتاج ايضا الإصابات العضلية، إلى رؤية جديدة من جانب الجهاز الفني والتأهيلي بصفوف الفريق، خاصة أن الفترة الماضية شهدت تكرر ذلك مع أكثر من لاعب آخرهم النيجيري جونيور أجاي الذي تم استبداله في منتصف الشوط الأول، بشكل يكشف عن وجود خلل في الأمور البدنية بالفريق.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 27 مارس 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …