الثلاثاء , 28 يونيو 2022

4 نتائج مترتبة حال حسم الاهلي صفقة يوسف البلايلي في انتقالات الشتاء

يفكر بجدية جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي في خطوة ضم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.



وارتبط بشدة خلال الساعات الماضية، المحترف النيجيري يوسف البلايلي بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي وذلك رغم الصعوبات المتوقعة في هذه الصفقة، خاصة لرغبة الجزائري في البحث عن عرض أوروبي بالوقت الحالي.

 



ويحق للجزائري يوسف البلايلي التوقيع لأي فريق في انتقالات شهر يناير، بعد فسخ عقده مع قطري القطري خلال بطولة كأس العرب، ولكن سيكون هناك عقبة تتمثل في المقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب والذي لن يقل في الموسم الواحد عن 2 مليون دولار.

 



ولكن ماذا لو حدثت المفاجأة وتمكن من إقناع البلايلي بخطوة ارتداء القميص الأحمر؟

 

 



-وضع لويس ميكيسوني في قائمة الانتظار

 

 



سيكون الأقرب هو وضع المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني في قائمة الانتظار أو عرضه للإعارة، خاصة أن قائمة الأجانب في القلعة الحمراء تعتبر مكتملة في ظل وجود المغربي بدر بانون، والتونسي علي معلول، والمالي أليو ديانج والجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني.

 

 


-توفير بديل من العيار الثقيل لمحمد مجدي أفشة

 

 


سيمتلك النادي الأهلي، بديل مميز للاعب محمد مجدي أفشة تحت رأس الحربة، كما سيساهم ذلك في اجبار أفشة على تطوير حالته الفنية والبدنية وعودة تأثيره مع الفريق، وذلك حال ضم صفقة كبرى بحجم يوسف البلايلي.

 

 

 

شاهد ايضا..

الأهلي يطلب تعويض ٧ مليون يورو.. نكشف كواليس القرار الناري للخطيب

 


-تعويض رحيل كهربا

 

 


يجيد يوسف البلايلي المشاركة في مركز الجناح، وذلك سيساهم بشكل قوي في تعزيز مركز الجناح في صفوف القلعة الحمراء، خاصة بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على خطوة إعارة محمود كهربا إلى هاتاي التركي لمدة 6 أشهر.

 

 


-صفقة قوية في مونديال الأندية

 

 


سيدعم النادي الأهلي صفوفه في مونديال الأندية بصفقة من العيار الثقيل، وذلك في ظل امتلاك الجزائري يوسف البلايلي الخبرة الدولية والقدرة على اللاعب في البطولات الكبيرة، والظهور بمستوى فني مميز.

 

 


فهل ستكون الظروف مهيئة أمام النادي الأهلي لحسم صفقة يوسف البلايلي في انتقالات الشتاء الحالية لتدعيم الشق الأمامي؟ أم سيجد الفريق الأحمر عقبات في الصفقة؟.

 

 

 

شاهد أيضاً

رهان مصري آخر أمام ليفربول لإقناع صلاح بالتجديد..فهل يستغله الريدز؟

لا صوت يعلو في ليفربول خلال الوقت الحالي فوق صوت تجديد عقد الدولي المصري محمد …