fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

4 أسباب وراء فشل “هدية” تركي أل الشيخ مع الأهلي

غادر صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي، صفوف القلعة الحمراء، على سبيل الإعارة إلى صفوف سموحة، بعد تمسك اللاعب بفكرة الرحيل من أجل البحث عن المشاركة في المباريات، بعد خروجه من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.


وكانت صفقة انتقال صلاح محسن للنادي الأهلي، هدية من تركي أل الشيخ ولكن لم يكتب للصفقة النجاح بالقميص الأحمر، لعدة أسباب على النحو التالي:

-انتقال صلاح محسن من إنبي إلى الأهلي برقم مادي خيالي وصل إلى 40 مليون جنيه، وتسببت قيمة الصفقة في ضغوطات كبيرة على اللاعب أثرت بكل تأكيد على حالته الفنية، كما يدرك صلاح محسن أن قيمة الصفقة تسببت في فتنة داخلية بالفريق وكانت من ضمن أسباب ثورة غضب عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق.

-تسبب ابتعاد اللاعب عن المشاركة في المباريات مع الأهلي، في تراجع فورمته الفنية والبدنية وظهر ذلك بشكل واضح في  كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، حيث ظهر دون المستوى مع المنتخب الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب.

-لم يقتنع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، بامكانيات اللاعب، بدليل خروجه المستمر من حساباته الفنية، كما يرى المدرب السويسري أن صلاح محسن لا يؤدي المطلوب منه في التدريبات أو يتعاون مع العناصر التي تلعب خلفه.

-جاء انتقال محمود كهربا للنادي الأهلي، في انتقالات الشتاء، ليقضي على أي أمل متبقي للاعب بشأن الحصول على الفرصة في تشكيل النادي الأهلي، حيث أصبح الأهلي يمتلك طفرة عددية في مركز رأس الحربة الصريح خاصة أن كهربا يقوم بهذا الدور مع منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري، بالتزامن مع بحث الأهلي عن رأس حربة جديد في انتقالات يناير، لتصبح فرصة مشاركته مستحيلة.

 

 

 

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …