fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

4 أمور أصبح يفتقدها الأهلي مع فايلر..هل يعيد حساباته؟

يعاني النادي الأهلي، من تذبذب كبير في المستوى الفني خلال المباريات المحلية الآخيرة، حيث هناك عدم ثبات في المستوى الفني للفريق بين مباراة وآخرى، كما هناك عدد كبير من الأخطاء التي لا تظهر من خلال الأرقام ولكن تظهر فنياً بشكل واضح وهو ما يجعل البعض يقلق من بعض الأمور قبل لقاء الوداد المغربي.

وجاءت أبرز الأخطاء الفنية على النحو التالي:

-يعتمد النادي الأهلي على رأسي حربة في المباريات الآخيرة، ويتسبب ذلك بشكل واضح في افتقاد الفريق للسيطرة على منطقة وسط الملعب وعدم القدرة على توفير هجمات لثنائي الهجوم من أجل محاولة التسجيل منها، في الوقت الذي اعتمد خلاله طلعت يوسف على تأمين خط الوسط وهو ما جعل الفريق الأحمر يظهر بشكل باهت.

-لم يستغل النادي الأهلي الكم الكبير من الكرات الثابتة التي اتيحت للفريق خلال مباراة الاتحاد السكندري، ويعتبر ذلك علامة استفهام كبيرة، حيث تمكن الفريق الساحلي في استخلاص جميع الإلتحامات المشتركة من خلال التمركز والرقابة بشكل جيد ولم يجد السويسري أي حلول.

-أصبح النادي الأهلي به ثغرة هجومية كبيرة حيث هناك تراجع فني في مستوى الأجنحة داخل الفريق مثل أحمد الشيخ وجونيور أجاي، بالإضافة إلى جيرالدو في مباريات سابقة، كما لم يصل محمود كهربا لفورمة المباريات بالتزامن مع رحيل رمضان صبحي، وجميع هذه الأمور جعلت الفريق الأحمر يفتقد القدرة على الاختراق والتعامل مع التكدس الدفاعي للمنافسين في عدد من المباريات الآخيرة.


-افتقد النادي الأهلي خلال مواجهة الاتحاد السكندري للعناصر التي تستطيع التسديد بشكل قوي من خارج منطقة الجزاء، ورغم وجود حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج ولكن لم يركز الفريق  على هذا الجانب خلال مواجهة زعيم الثغر.


شاهد أيضاً

كولر يوافق على رحيل محبوب الجماهير خلال فترة الانتقالات بشرط

شهدت الساعات القليلة الماضية، اقتراب رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف …