fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

4 إضافات تمنحها أحدث صفقات الأهلي لموسيماني في الموسم الجديد

حسم النادي الأهلي، تعاقده مع أحمد رمضان بيكهام مدافع فريق وادي دجلة لتدعيم الخطوط الخلفية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبقى هناك عدد من الإضافات التي سيمنحها أحمد رمضان بيكهام للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في خطته وذلك على النحو التالي:

-يجيد أحمد رمضان بيكهام القيام بعملية نقل الكرة من الخلف للأمام بشكل مميز، ولا يعتمد على التشتيت، وذلك سيخدم طريقة لعب النادي الأهلي مع الجنوب أفريقي موسيماني، حيث تكون بداية هجمة الأهلي من الخطوط الخلفية وذلك يتطلب وجود عناصر تجيد امتلاك الكرة والتمرير بشكل منظم.


-يفضل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني نوعية اللاعبين التي يجيد اللعب في أكثر من مركز، ويستطيع بيكهام اللعب في مركز الظهير الأيمن وايضا في مركز المساك بالإضافة إلى خط الوسط، ولذلك هذه الصفقة ستكون إضافة قوية للخطوط الخلفية للمارد الأحمر.

-يفضل موسيماني ايضا تواجد اللاعب الذي يتطور مستواه الفني، ويعتبر بيكهام من نوعية هذه العناصر حيث يرتفع مستواه بشكل كبير في المواسم الآخيرة، كما وصلت لقمة نضجة في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً مع المنتخب الأوليمبي.

-سيتأثر النادي الأهلي بشكل كبير بعد تأكد انتقال أحمد فتحي إلى صفوف بيراميدز، ولذلك سيكون للوافد الجديد أحمد رمضان بيكهام دوراً كبيراً في معاونة محمد هاني خلال الموسم الجديد.

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …