fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

4 حلول ذهبية أمام كولر لتعويض غياب معلول أمام الداخلية

بدأ في الساعات الماضية الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في تجهيز بديل للتونسي علي معلول الظهير الأيسر خلال المواجهة المقبلة أمام نادي الداخلية في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي أمام الداخلية

ستنطلق مباراة الأهلي أمام الداخلية غداً الأربعاء الموافق 2 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.

ويٌعاني التونسي علي معلول من إصابة بنزلة برد قوية منعته من الظهور في تدريب الفريق أمس ليقترب من الغياب عن مواجهة النادي الأهلي المقبلة أمام نادي الداخلية غداً الأربعاء الساعة الخامسة مساءً على ستاد”السويس الجديد”.

وعلم “أهلي نيوز” أن الجهاز الفني بدأ في وضع عدة بدائل لاحتمالية غياب الدولي التونسي عن مواجهة فريق الداخلية غداً الأربعاء بعد إصابته بنزلة البرد، لشغل مركز الظهير الأيسر ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين أحمد نبيل كوكا وأيمن أشرف وكريم فؤاد، بجانب اللاعب الشاب رأفت خليل.

ومن المقرر أن يحسم تدريب الفريق الجماعي اليوم بمقر النادي الأهلي في الجزيرة وتحديداً على ملعب”مختار التتش” الموقف النهائي من علي معلول ونتيجة إصابته ومدى احتمالية مشاركته أمام الداخلية عقب غيابه عن مران الأمس.

وفي حال عدم استمرار غياب معلول عن التدريب وعدم قدرته على المشاركة في تدريب اليوم سيتم حسم بديل الظهير الأيسر التونسي بصورة نهائية وتجهيزه فنياً وبدنياً في ظل مشاركة نجم نسور قرطاج بشكل أساسي مع المارد الأحمر منذ انطلاق الموسم الحالي.

واستائف النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته أمس الأثنين على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة ‏السلبية التي حصل عليها اللاعبون أول أمس الأحد عقب الانتهاء من مباراة السوبر المحلي أمام نادي الزمالك في الإمارات.

واستطاع النادي الأهلي تحقيق لقب السوبر المصري أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يقوده البرتغالي جوسفالدو فيريرا على ملعب هزاع بن زايد عقب فوزه على الفارس الأبيض بهدفين دون رد عن طريق الثنائي البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد في الدقائق 40 ،91 على الترتيب.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …