fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

4 قرارات “تؤلم” الاهلي وتزيد من حيرة موسيماني قبل ساعات من انطلاق السوبر الأفريقي

لا صوت يعلو بين جماهير النادي الأهلي، بالوقت الحالي فوق صوت حصد لقب السوبر الأفريقي في المواجهة المرتقبة أمام الرجاء المغربي يوم الأربعاء.

 



ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ويأمل المارد الأحمر في إضافة لقب قاري جديد إلى دولاب بطولاته.

 



وهناك بعض الأمور التي تزيد من صعوبة اللقاء على القلعة الحمراء وذلك على النحو التالي:

 



يعتبر مستوى نجوم النادي الأهلي قبل لقاء الرجاء المغربي، ليس موحد فهناك عناصر في صفوف القلعة الحمراء تعاني من الإجهاد بعد الوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية، وهنا الحديث عن العناصر التي شاركت في كأس العرب مثل محمد الشناوي ومحمد شريف وحمدي فتحي وعمرو السولية وأكرم توفيق، في حين هناك عناصر آخرى لم تشارك في أي لقاء رسمي منذ فترة طويلة.

 


في الوقت الذي قرر خلاله الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، احتكام الأهلي والرجاء المغربي إلى ضربات الجزاء مباشرة حال انتهاء المواجهة بالتعادل، ويعتبر هذا القرار في مصلحة بطل المغرب بشكل كبير، خاصة انه تعامل مع ركلات الترجيح في أكثر من مناسبة بالفترة الماضية، ولذلك يحتاج النادي الأهلي لحسم اللقاء خلال الـ90 دقيقة.

 

لا يفوتك..

ارتفاع فرص الاهلي بقوة في التعاقد مع “الصفقة المحرمة” سابقا



يحتاج بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مغازلة محمود الخطيب رئيس النادي وياسين منصور رئيس شركة الكرة، وذلك من خلال حصد لقب قاري كبير في هذا التوقيت وايضا العودة على طريق البطولات، خاصة أن المارد الأحمر كان قد خسر في الفترة الماضية لقب الدوري بعد حصول الزمالك عليه، كما خسر لقب السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

 



يحتاج الجهاز الفني للنادي الأهلي، للبحث عن حلول فنية في التشكيل الأساسي، خاصة أن القوة الضاربة للفريق تعاني من إجهاد شديد عقب الانتهاء من بطولة كأس العرب التي اقيمت في قطر، ويبذل المدير الفني وطاقمه جهدا كبيرا للوصول بتركيز اللاعبين إلى أفضل مرحلة لحصد اللقب القاري.

 


يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كان قد حصد لقب السوبر الأفريقي في النسخة الماضية، وذلك على حساب فريق نهضة بركان المغربي بعد ثنائية محمد شريف وصلاح محسن.

 

 



شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …