fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

4 مؤاشرات رائعة.. موسيماني “مانويل جوزيه الجديد”

تضع منظومة النادي الأهلي، آمال كبيرة على المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من أجل قيادة الفريق بقوة محليا وأفريقيا، وتشير جميع المعطيات والمؤاشرات إلى انه قريب بشكل كبير من تكرار انجازات الساحر البرتغالي مانويل جوزيه في المرحلة المقبلة مع القلعة الحمراء.

أسباب كثيرة تجعل موسيماني قريب من تكرار انجازات القلعة الحمراء في فترة البرتغالي مانويل جوزيه وذلك على النحو التالي:

-يحظى موسيماني بدعم جماهيري كبير من جانب جماهير النادي الأهلي ومجلس الإدارة، في الوقت الحالي وهناك ثقة كبيرة من جانب الجماهير في قدرات المدرب، كما يضع مجلس الإدارة آمال كبيرة على المدرب لحصد اللقب الأفريقي.

-اظهر موسيماني قدرات رائعة في القيام بالدوري النفسي والمعنوي مع اللاعبين، حيث تمكن من إعادة الروح لصالح جمعة ودعمه معنويا ونفسيا بشكل قوي، في حين عجز السويسري رينيه فايلر عن القيام بهذا الدور سواء مع صالح أوكهربا أو أجاي أو مروان.

-عاد النادي الأهلي ليقدم الأداء الممتع والذي كان غائب عنه منذ فترة طويلة، وتمكن موسيماني من فرض رؤيته وأسلوبه على الأداء، من خلال التمريرات المتقنة والقصيرة والممتعة والعمل على بناء الهجمة على الأرض مثل ما كان بفعل جوزيه، بدلا من الكرات العالية التي كان يعتمد عليها الأهلي مع فايلر والتي كان يرفضها عدد كبير من اللاعبين.

-هناك تنوع رائع في أداء النادي الأهلي، سواء من خلال الأطراف أو الظهيرين، أو من خلال التفكير في الاختراق  أو التسديد أو اللعب في عمق دفاع المنافس، وهي أمور كانت تنقص المارد الأحمر بشكل كبير في المواسم الماضية.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …