fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

4 معلومات عن صديق ديانج القريب من الأهلي بقوة في انتقالات الصيف

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمواصلة المنافسة بقوة على البطولات الإفريقية والمحلية في الموسم الجديد.

وعقد ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي جلسة في الأيام الماضية مع رئيس النادي محمود الخطيب وياسين منصور رئيس شركة الكرة بالقلعة الحمراء من أجل تحديد إحتياجاته الفنية بالموسم المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر.

وطلب سواريش التعاقد مع أكثر من مركز في الميركاتو الصيفي الحالي حيث يأتي أبرزهم المهاجم الصريح في ظل تراجع مستوى اللاعب حسام حسن والإصابات المتكررة للثنائي الآخر محمد شريف والجنوب إفريقي بيرسي تاو.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن الدولي الإسباني ذو الأصول المالية أداما تراوري نجم الفريق الكروي الأول بنادي ولفرهامبتون الإنجليزي والذي كان مٌعاراً في الموسم الماضي لنادي برشلونة دخل ضمن دائرة اهتمامات المارد الأحمر لتدعيم الشق الهجومي.

حيلة غريبة.. أداما تراوري يستعين بـ زيت الأطفال للهروب من الإصابات - بطولات

وعرض أحد الوسطاء من الخارج اللاعب الإسباني على مسؤولي النادي الأهلي للتعاقد معه في الصيف الحالي لتعزيز صفوف الفريق القاهري في ظل تمتعه بإمكانيات وقدرات فنية فائقة وقادر بشدة على صناعة الفارق مع الأحمر.

ويستعرض لكم “أهلي نيوز” أبرز المعلومات عن أداما تراوري نجم ولفرهامبتون الإنجليزي :

أداما تراوري من مواليد 25 يناير 1996 يبلغ من العمر 26 عاماً نشأ في مدينة هوسبيتالت دي يوبريغات, إسبانيا

وبدأ مسيرته الكروية في أكاديمية لا ماسيا التابعة لنادي برشلونة ويعد اللاعب ذات الأصول المالية ويحمل الجنسية الإسبانية وإنضم إلى فريق الشباب ل‍نادي برشلونة عام 2004 عندما بلغ الثامنة من عمره.

تقارير: أداما تراوري يعود لإسبانيا مرة أخرى عبر برشلونة | المصري اليوم

يجيد أداما تراوري اللعب في مركزي المهاجم والجناح وتبلغ قيمته التسويقية 20 مليون دولار وفقاً لموقع ترانسفير ماركت الشهير بالإحصائيات وأرقام اللاعبين.

ولعب أداما تراوري طوال مسيرته في الملاعب الأوروبية 334 مباراة سجل خلالها 28 هدفاً وصنع 57 اخرين لزملاؤه.

شاهد أيضاً

كولر يوافق على رحيل محبوب الجماهير خلال فترة الانتقالات بشرط

شهدت الساعات القليلة الماضية، اقتراب رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف …