fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

4 مكاسب للأهلي بعد أكبر فضائح مرتضى منصور وفشل تهديداته

انتهت المهلة التي منحتها، إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، للاعبين الذين تنتهي عقودهم بالفريق الأول للكرة بالنادي، بنهاية الموسم الجاري، حيث سجلت القائمة لم يحضر أحد سوى لاعب واحد فقط.

 

ووصل حازم إمام، لاعب الفريق الأول للكرة بالزمالك، رفقة والده،  إلى مقر النادي  بميت عقبة، من أجل حضور جلسة الحسم وتجديد عقده مع نادي الزمالك، ليتم تكليف أمير مرتضى منصور بتولي أمور التجديد.


وتنتهي عقود 5 لاعبين وهم المغربي أشرف بن شرقي، وطارق حامد، ومحمد أبو جبل، ومحمد أوناجم، وحازم امام، بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهم التوقيع لأي نادٍ في أي وقت.





وهدد مجلس الزمالك،  لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادين بالتجميد لنهاية الموسم، في حال عدم التمديد بشروط الزمالك، بالأخص الثلاثي “أبو جبل، حامد” بن شرقي”.



وأكد مرتضى منصور في تصريحات سابقة، أن أي لاعب لن يأتي لتجديد تعاقده من الساعة الثانية عشر حتى الساعة الثانية ظهرًا اليوم الخميس، لن يلمس الكرة مرة أخرى في الفريق.



فضائح مرتضى منصور وفشل تهديداته

وخرج مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي، مساء اليوم قائلًا: “أنا عطيت مهلة لبعض اللاعبين من أجل التجديد، وتم التواصل مع طارق حامد، وقال ليس لدي مشكلة في الأمر، وسأكون موجودا مساء اليوم، لكنه في جلسة تأهيل بدني بسبب إصابته ولم يصل النادي”.

 

وأضاف: “محمد أبوجبل قال إن أخيه قادم من أسيوط، وسيكون موجودا بالنادي غدا للتفاوض، ومفيش مشاكل معه، وأشرف بن شرقي قال امنحوني مهلة لمدة ساعتين عشان هتصل بأخي وكيل أعمالي وهنشوف رده ونيته اية لتجديد العقد”.

 

وأشار مرتضى منصور إلى أنه من المقرر عقد جلسة لتوقيع عقود الثنائي حازم إمام وعمر السعيد لاعبا الزمالك الذي حضرا النادي وأبدى رغبتهم في البقاء”.

 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته، قائلًا: “أنا مش بتفاوض بنفسي مع اللاعيبة، لكن هما هيقعدوا مع جمال عبدالحميد وأحمد وأمير مرتضى منصور، وأحمد جلال إبراهيم لدراسة العقود”.



3 مكاسب للأهلي

 

وتلقى أشرف بن شرقي تلقى عروضا تركية وخليجية خلال الفترة الماضية، فيما اقترب محمد أبوجبل من الانتقال للنصر السعودي ، بعد انتشار أحاديث حول توقيعه للأصفر.

 

ويرغب نادي الوداد في استعادة محمد اوناجم، أما طارق حامد فيمتلك عرضًا من بيراميدز واتحاد جدة السعودي.



وأكدت مصادر مقربه من الزمالك، لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أنه لا هناك نية لتجديد عقد حازم إمام، وإذا تم التجديد سيكون عامًا واحد فقط، بسبب ضعف مستواه الفني والبدني.



وأضافت المصادر أن إمكانيات النادي المادية ضعيفة للغاية وقد لا يستطيع مرتضى منصور الموافقة على كافة الشروط التي سيضعها طارق حامد أو أشرف بن شرقي.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة إلى الأهلي قبل خوض نصف نهائي دوري الأبطال.. ماذا فعل مازيمبي؟

لا حديث بين جماهير النادي الأهلي خلال الوقت الحالي سوى عن مواجهة الفريق الصعبة والمرتقبة …