fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

42 مليون جنيه قيمة الشرط الجزائي في عقد كيروش.. وتحديد فترة غياب لاعب منتخب مصر

تحدث عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن بعض التفاصيل بشأن قيمة الشرط الجزائي في عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.

 



وقال عامر حسين في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “تواصلت مع خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة للحديث في هذا الشأن، وأبلغني انه حال رحيله يجب أن يحصل على راتبه بما يعادل سنة ونصف، وهو ما يصل إلى 42 مليون جنيه”.

 


وأضاف “عقد فينجادا مع منتخب مصر  ينتهي شهر مايو المقبل، وحال رحيله في الوقت الحالي يجب أن يحصل على شرط جزائي لمدة عام، وكيروش تواصلنا معه وأكد على قدرة المنتخب على حصد لقب كأس الأمم الأفريقية، وانه أطلق هذه التصريحات قبل البطولة وذلك من أجل تخفيف الضغط على اللاعبين”.

 



واختتم “هناك مؤشر جيد في مواجهة نيجيريا وهو ظهور منتخب مصر بشكل جيد في آخر 20 دقيقة وذلك قد يكون مؤشر جيد في المواجهات القادمة”.

 



-إيهاب الكومي: اعتذر بإسم اتحاد الكرة لجمهور مصر عن الأداء أمام نيجيريا

 



وقال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات تليفزيونية “اعتذار بإسم اتحاد الكرة للجماهير المصرية بعد الخسارة أمام نيجيريا في بطولة أمم إفريقيا”.

 



 وقال الكومي في تصريحات تليفزيوينة “الاعتذار ليس للخسارة ولكن بسبب سوء الأداء، ومحمد صلاح اجتمع مع اللاعبين عقب المباراة وتعاهدوا على تصحيح المسار في المباريات المقبلة”.

 



واختتم “جمال علام سيخضع لمسحة غدا وحالته مطمئنة، وأكرم توفيق يخضع لبعض الفحوصات الطبية حاليا ولن نتعجل في الإعلان عن شيء”.

 

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء مصر ونيجيريا.. كيروش يدمر “صفقة” موسيماني المنتظرة ويضع الاهلي في مأزق

 

 


-هاني حتحوت يكشف موعد عودة أحمد أبو الفتوح بعد الإصابة أمام نيجيريا

 

 


وقال الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تليفزيونية “اصابة أحمد ابو الفتوح بعد ثبوت الأشعة التي اجراها اصيب بشد من الدرجة الأولى في عضلة السمانة في مباراة المنتخب امام نيجريا ضمن الجولة الأولى من بطولة امم افريقيا”.

 


واختتم “فتوح سيغيب عن المنتخب لمدة تترواح من
10 إلى 12 يوم راحة تامةو اللاعب في فندق الأقامة في الوقت الحالي بعد عودته من المستشفى”.

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …