" /> 5 أسباب أعادت هيبة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الأحد , 29 نوفمبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / 5 أسباب أعادت هيبة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

5 أسباب أعادت هيبة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

تمكن النادي الأهلي من الوصول للمباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا بعد التفوق على الوداد المغربي، بنتيجة 5/1 بمجموع المباراتين، وعاد المارد الأحمر لتقديم الأداء الممتع.

نستعرض أبرز الأسباب وراء الأداء المميز للنادي الأهلي بالوقت الحالي:

-موسيماني يكسب الرهان

استطاع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، التعامل بخبرة رائعة مع الأجواء والظروف داخل القلعة الحمراء رغم تولي المهمة في وقت صعب، ولكن ساعده خبرته في القارة الأفريقية، وخبرته ايضا في مواجهات القلعة الحمراء أمام الوداد.

-التوحد خلف الهدف

هناك هدف واحد يلعب عليه النادي الأهلي في الموسم الحالي، وتحديدا بعد حسم الدوري، وهو التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وهناك اصرار كبير من الجيل الحالي للوصول للمرحلة النهائية والمنافسة بقوة على اللقب.

3-موسيماني يشعل اللاعبين معنويا ونفسيا

استطاع موسيماني وطاقمه المعاون تصحيح العديد من الأخطاء، بداية من التعامل النفسي والمعنوي بشكل مميز، بالإضافة قيام كابيلو رانجوانا المعد البدني بوضع برامج لرفع الحالة البدنية للاعبي الأهلي ليتفوق الأهلي باكتساح في الأمور البدنية على الوداد المغربي في 180 دقيقة.

4-الاصلاح والتطوير

عانى النادي الأهلي من أخطاء كثيرة سواء في خط الدفاع، أو في الخط الأمامي، ولكن استطاع موسمياني تطوير المستوى الفني بشكل كبير ومميز، ولم يكتفي المدير الفني بذلك فقط ولكن اتجه نحو تطوير طريقة لعب الفريق من خلال الاعتماد على بناء الهجمة والتحضير من الخلف للأمام.

5-المجلس يكسب الرهان

كسب محمود الخطيب الرهان، ورفض شروط السويسري رينيه فايلر، واتجه المجلس للبحث عن الاستقرار وتعيين الجنوب أفريقيا موسمياني.


شاهد أيضاً

موسيماني يستعبد هذا اللاعب من لقاء الاتحاد السكندري في كأس مصر

تأكد غياب النيجيري جونيور أجاي جناح النادي الأهلي، عن خوض مواجهة الاتحاد السكندري في نصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *