fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

5 أسباب تقرب خالد بيبو من منصب مدير الكرة وخلافة عبد الحفيظ

توترت بشكل واضح علاقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، وتحديدا بعد مشاركته في برنامج رامز مجنون رسمي.

 

وترى إدارة القلعة الحمراء، أن منصب مدير الكرة بالقلعة الحمراء تواجد به العديد من الأساطير عبر تاريخ القلعة الحمراء مثل طارق سليم وهادي خشبة وثابت البطل وحسام البدري وعلاء عبد الصادق، ولا يجوز لسيد عبد الحفيظ التواجد بالبرنامج، خاصة بعد أن كشفت الحلاقات الماضية عن تعرض الضيوف لمضايقات تصل إلى حد الإهانة والتجريح من رامز جلال.

وهناك مطالب من البعض داخل مجلس إدارة الأهلي للبحث عن بديل جديد لسيد عبد الحفيظ خلال الفترة المقبلة، ويتصدر خالد بيبو المشهد لأكثر من سبب على النحو التالي:

-تولى خالد بيبو منصب مدير الكرة بفريق جاسكو في الفترة من 2009 إلى 2011، كما تولى القيادة الفنية لفريق السكة الحديد في موسم 2016.

-يتولى خالد بيبو مناصب هامة في القلعة الحمراء بالوقت الحالي، حيث يعمل في منصب عضو لجنة التخطيط والتي يترأسها محسن صالح.

-يتولى خالد بيبو منصب مدير عام أكاديميات النادي الأهلي، في وقت يبحث خلاله النادي الأهلي عن الاستفاده من قطاع الناشئين بالفترة المقبلة وترشيد النفقات في الصفقات.

-يمتلك خالد بيبو ايضا مسيرة جيدة في التعامل مع الضغوطات الجماهيرية حيث تواجد في عدد من الأندية الهامة مثل منتخب السويس ثم الاسماعيلي ثم الأهلي ثم المصري ثم بتروجيت.

-يجيد خالد بيبو التعامل مع الإعلام حيث عمل في مجال التحليل خلال السنوات الماضية بعدد من القنوات الفضائية.

 

 

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …